رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسمة وهبة تعلن عن وفاة خالها ووالدة صديقتها وتحذر من أوميكرون

بسمة وهبة
بسمة وهبة

قالت الإعلامية بسمة وهبة، إنها تعرضت لظرفين قاسيين، إذ توفيت والدة صديقة عمرها بسبب إصابتها بمتحور أوميكرون الأحد، موضحة: "وعندما كنت في العزاء علمت أن خالي توفى بسبب إصابته بمتحور أوميكرون". 

وأضافت وهبة خلال تقديم حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور": "الواحد بيبقى جواه اللي جواه بس بيطلع على الشاشة ويحترم المشاهد والناس اللي مستنياه، وكنت مقررة إني هطلع رغم الألم والمعاناة والحزن، وكان لازم أتكلم عن الإصابة بمتحور أوميكرون". 

وتابعت، أن العلماء أجمعوا على أن البشرية كلها ستصاب بمتحور أوميكرون: "لازم يبقى عندنا رحمة في قلوبنا للمصابين بأمراض وأن نرفع المناعة ونقلل التدخين، ومن يريد إيذاء نفسه يجب ألا يؤذي غيره، ويجب أن نحافظ على النوم جيدا وأن نحصل على فيتامينات، وعندما نصاب بأعراض تنفيسة يجب أن نعزل أنفسنا". 

وأردفت: "أي واحد في العالم سواء في مصر أو خارج مصر يقول أنا عندي برد اعرف إن عنده أوميكرون، لازم نخاف على نفسنا، وأقول لكل مريض مصاب ألف سلامة ولكل متوفي رحمك الله".

بسمة وهبة تعلن تعافيها من أوميكرون بالعمرة

وكانت بسمة وهبة قد أعلنت قبل أيام عن تعافيها من الإصابة بمتحور أوميكرون وذلك خلال أدائها العمرة من داخل الحرم المكي.

وكانت قد عانت خلال إصابتها من الكثير من الشائعات خاصة بعد رحيل الإعلامي وائل الإبراشي ومنها تدهور حالتها ونقلها للعناية المركزة لتخرج في بث مباشر لجمهورها وتؤكد أنها تتلقى العلاج بمنزلها وطالبتهم بالكف عن نشر الشائعات لأن نفسيتها لا تتحمل. 

الأزمة الصحية التي تعرضت لها بسمة وهبة على الهواء

وكانت بسمة وهبة قد تعرضت لأزمة صحية على الهواء ونقلت للمستشفى وكانت في الغرفة المجاورة لخالها بالمستشفى دون أن تعرف عن تواجده معها وكشفت عن ذلك بعد تعافيها.

الصحة تحذر المواطنين

وكانت الصحة قد حذرت المواطنين من التهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية خاصة مع الانتشار السريع لمتحور أوميكرون، بعد أن تخطت مصر حاجز الـ2000 إصابة للمرة الأولى منذ بداية الجائحة وطالبت الجميع بأخذ لقاحات كورونا.