رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة مفيد فوزى بكسر فى الكتف وابنته تناشد جهوره الدعاء

مفيد فوزي
مفيد فوزي

كشفت الكاتبة حنان فوزي، ابنة الإعلامي مفيد فوزي، عن تفاصيل الحالة الصحية لوالدها وذلك بعد إصابته بحادث تسبب في إصابته ببعض الكسور، وطالبت بالدعاء له لصعوبة حالته. 

قالت في منشور عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "بعد مرور 10 أيام من الخضة والقلق والحيرة والألم على بابا مضطرة أنطق علشان أجاوب الناس اللى بيسألوا عنه ومش بيرد ونشكر ربنا على كل حال باب تعرض إلى كسر فى مفصل الكتف اليمين والوضع لا يسمح بتدخل جراحي".

أضافت: "لكن بيسمح برحمة ربنا عليه والحمد لله ربنا قدر ولطف ويا رب يمد إيده ويتمم شفاءه بأطلب دعواتكم لوجه الله أن يتحنن عليه ويعطيه الصحة والعافية يا رب رحمتك يا عظيم الألطاف".

رد مفيد فوزي على شائعة وفاته 

كان مفيد فوزي قد رد على شائعة وفاته التي انتشرت مؤخرًا بعد إصابته بمتحور أوميكرون،، مؤكدًا "أنه ينبغي صدور تشريع جديد، لعدم الإساءة للأشخاص، بسبب أن هناك شخصًا جالسًا في أحد المواقع الإلكترونية أطلق شائعة عني، وهو لم يتواصل معي ولا يعلم عني أي شيء".

أضاف: "كنت بجري حوار على قناة الزمالك مع خالد الغندور، في تسجيل لمدة ساعتين وهذه الشائعة من شخص جالس لنشر الشائعات"، متابعًا: "أطالب الدولة بأن تأخذ جدية شديدة في تشريع قانون يعاقب مروجي الشائعات للشخصيات العامة والخاصة".

وأشار إلى أنه من حسن الحظ أن عددًا من أعضاء مجلس الشيوخ سيناقشون الموضوع في أول جلسة قادمة للمجلس، لعدم نشر الشائعات وترهيب الأشخاص الذين يروجون لها.