رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة وقوع مشادة بين لاعبى مصر والمغرب فى غرف الملابس

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف حسن غنيمة، مراسل برنامج "كلمة أخيرة"، من الكاميرون، عن حقيقة المشادة بين المنتخبين المصري والمغربي، بعد نهاية المباراة، مؤكدًا أنه يوجد تضخيم كبير للأمور على السوشيال ميديا.

 

وأضاف خلال مداخلة فيديو لبرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، المُذاع عبر فضائية "on e": التفاصيل أن "روجر" مساعد كارلوس كيروش، مدرب المنتخب المصري، وجه له أحد أفراد الجهاز الفني لمنتخب المغرب كلمة باللغة الفرنسية ففهمها "روجر"، ورد عليه، والطريف في الأمر أن محمود جاد الحارس الرابع كان داخل بشكل جاد، ولكن الجهاز قال له ليس لدينا غيرك الآن.

 

وأكد أن الأمور تم تضخيمها بشكل كبير عبر صفحات السوشيال ميديا،  حول أن المنتخبين اشتبكا داخل غرفة اللبس، ولكن هذا الأمر لم يحدث لأن لاعبي أي فريق لا يستطيون دخول غرفة اللبس للفريق الآخر.

 

وأوضح أن حارس المرمى، محمد صبحي على الرغم من صغر سنه ولكنه معتاد لأنه حارس المنتخب الأوليمبي وهذا كان سببًا لاختياره من قبل كيروش.

تفاصيل حالات المصابين

وكشف عن أن محمد الشناوي يعمل عمليات تأهيل ليعود وأكد أنه اعتاد على العضلة الخلفية وأنه يتعافى سريعًا بسبب ضغط المباريات عليه.

 

وعن حالة أبوجبل، قال إنه ذهب للمستشفى لعمل أشعة لمعرفة مدى إصابته ولكن قصة لحاقه بالمباراة المقبلة غير معروفة، وكيروش قال لا بد أن نغلق صفحة الأفراح خاصة أن المباراة المقبلة قوية جدًا. 

 

أما أحمد حجازي، فأشار إلى أنه في الطريق لعمل أشعة وخلال ساعتين ستظهر نتيجة الفحوصات والمتوقع أن يكون هناك إجهاد في إحدى العضلات له، وأما حمدي فتحي والونش الأخير أصبح متاحا ومن المتوقع المشاركة في المباراة المقبلة.

كيروش وإدارته للمباريات 

وأكد أن كيروش من المدربين الذين يعملون 18 ساعة يوميًا ومن اليوم بدأ العمل على مباراة الكاميرون.

 

وتابع، أن أجواء المباراة اليوم كانت استثنائية عقب المباراة والجمهور المصري وصل متأخرًا مع بداية المباراة بسبب الـpcr، والإجراءات صعبة في تخليص الفيزا وبمجرد دخوله عمل روح جميلة وكان إلى جانب جمهور المغرب وكانت الروح بينهما جميلة.