رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: محمد صلاح استطاع أن يجمع الفريق ويوحد صفوف الجماهير

محمد صلاح
محمد صلاح

قال الناقد الرياضي، وليد الحديدي، إن شخصية محمد صلاح ظهرت خلال هذه البطولة لأنه استطاع أن يجمع الفريق ويدافع عنهم ويوحد صفوف الجماهير بتصريحاته الأخيرة وعندما تحدث استمع له الجمهور ومشي خلفه.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، المُذاع عبر فضائية "الحياة": "القيادة الشخصية لمحمد صلاح داخل الملعب ظهرت من خلال إحرازه هدفا ومساعدته في إحراز آخر وبشكل عام لم أكن متشائمًا للمنتخب حتى من قبل البطولة وكان لدي أسبابي".

وتابع أن كارلوس كيروش نعرفه منذ بداية التسعينيات وهو فنيًا يجيد التعامل على مستوى البطولات المجمعة وغيرها وفي تاريخه الكثير من البطولات ويعرف يتعامل وكان مع منتخب إيران في كأس العالم مرتين، مؤكدًا أن شخصية كيروش الفنية لم يكن عليها كلام ولكن مشكلته أن لديه مساحة ما في الاستبداد بالرأي ولكن عندما يستبعد ذلك فتأكد أنه مدرب جيد. 

تصريحات كيروش بعد مباراة السودان

وأشار إلى أنه بعد المباراة الثالثة مع السودان قال كيروش اليوم بدأت بطولة الأمم الإفريقية كوت ديفوار عمل مباراة عالية ولغى منطقة وسط كوت ديفوار واليوم أمام المغرب قفل عليهم الجبهات وللأسف التدخل الخاص بركلة الجزاء كان مبكرًا وغير شكل المباراة ولا بد أن نحيي المجموعة كلها لأنهم يستحقون الفوز لأنهم أفضل من المغرب.