رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الباز مهنئًا المنتخب: محمد صلاح ساحر فى كل مكان وزمان

ستوديو

هنأ الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، منتخب مصر والشعب المصري، بالفوز على المغرب والوصول إلى المباراة قبل النهائية ببطولة إفريقيا، مشيرا إلى أنه رغم سوء التحكيم وإصابة الحارس محمد أبوجبل، إلا أن المنتخب استطاع إدخال الفرحة في قلوب الملايين من المصريين.

تألق صلاح في مباراة المغرب

وأضاف الباز خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن الدرس الذي نتعلمه اليوم، أن مصر قادرة على تحويل الهزيمة إلى انتصار، لأن المنتخب دخل في مرماه هدف في الدقيقة 5 من اللقاء، واستطاع التعادل، والفوز في النهاية، بعد اللجوء إلى شوطين إضافيين، منوها بأن محمد صلاح أثبت اليوم أنه الساحر في كل وقت وكل ومكان.

 

وتابع: "لمسات صلاح كانت باينة جدا، وكان المنتخب بيلعب بروح ووعي أيضًا، حتى إن الجماهير المصرية اليوم كانت أمام المقاهي تشجع وكأنها من المدرجات"، منوهًا بأن اليوم كان هناك 60 مليون شخص على الأقل يتابعون المباراة، ومنتظرين فوز المنتخب والتأهل للمباراة قبل النهائية".

 

 وواصل: "مبروك لكل من ساهم في البطولة، وتحية لعصام الحضري لأن لما محمد الشناوي اتصاب دخل أبوجبل برجولة، وبعد إصابة أبوجبل في مباراة اليوم، نزل صبحي وأدى المباراة بكل رجولة، واستطاع حماية عرين المنتخب بكل قوة".

 

 وعن انتقاد المصريين أداء المنتخب الفترة الأخيرة، قال: "إحنا شعب صاحب مزاج، وبيحب الفرحة، وده بيخلي الناس قاسية عشان هما دايما متطلعين دايما يكونوا ناجحين على طول ومنتصرين، فتحية لكل من أسهموا في إعادة هذه الروح للشوارع واللهفة، وتحية لكل الناس اللي شاهدت المباراة بكل حماس".