رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

محمد عبده برفقة أصغر أبنائه "سلمان" فى أول ظهور له (صورة)

محمد عبده
محمد عبده

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنان السعودي محمد عبده، برفقة أصغر أبنائه “سلمان”، والذي رزق به مؤخرًا.

وظهر محمد عبده في الصورة وهو يرتدي "روب"، ويحمل طفله الصغير وإلى جانبه أبنائه الأصغر سنًا، ومن حوله الاحتفالات بقدوم مولوده والذي نقشت حروف اسمه على مظاهر الاحتفال.

محم عبده وأبناه

أعلن الفنان السعودي محمد عبده، عن إنجابه مولودًا جديدًا أطلق عليه اسم "سلمان"،  قبل شهر، وذلك تيمنًا باسم الملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين.

وقال محمد عبده، في تغريدة عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر": "الحمد لله رب العالمين رزقت فجرَ هذا اليوم بمولود أسميته سلمان تيمنًا باسم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله".

ويبلغ محمد عبده من العمر 72 عامًا، ويأتي ترتيب نجله سلمان، رقم 11 بين أبنائه ليسوا من زوجة واحدة.

زيجات محمد عبده

أول زوجة لمحمد عبده، كانت سعودية الجنسية وهي نجوى بنوي، الذي تزوج منها في عام 1977 م واستمرت هذه الزيجة ما يقرب من 26 عامًا وأنجب منها 7 أبناء، ولدين وخمس بنات هم "نورة، وود، وريم، وهيفاء، وعبدالرحمن، وبدر، ودلال".

أما الزيجة الثانية كانت من سيدة فرنسية ذات الأصول الجزائرية وأعلنا زواجهما عام 2013 وأنجبت له 4 أبناء ولدين وبنتين وهم: "خالد، وعالية والعنود وسلمان".

وتحدث الفنان محمد عبده، خلال لقاء قديم له مع فضائية "العربية"، قال فيه عن زيجته الأولى: "عندما أتذكر زواجي اﻷول أقول الحمد لله أنني انتهيت من هذا الزواج بحضانتي لأوﻻدي وتربيتهم وتعليمهم".

وأضاف: "كانت كلها تعب وإرهاق بين المسرح والعمل ونكد البيت فأنا لم أعش حياة زوجية سعيدة إنما عشت حياة مليئة بالنكد، لكن الآن أعيش حياة سعيدة. فأم خالد أنستني تعب السنين كلها".

وتابع: "أوﻻدي هم من كانوا وراء زواجي، فهم اطمأنوا عليّ بزواجي من أم خالد بعدما تعرفوا عليها ووجدوها سيدة محترمة فهي تحبهم كثيرا وتهتم بهم".