رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل عرضه بساعات.. أحد أبطال "أبوالعروسة ٣" يكشف مفاجأة داخل الأحداث

ستوديو

كشف الفنان محمد حاتم أحد أبطال  مسلسل أبوالعروسة، أن الجزء الثالث يحتوي على العديد من المفاجآت.

محمد حاتم يكشف سر نجاح مسلسل أبوالعروسة

وقال الفنان محمد حاتم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "فن مشكل" الذي يذاع علي "شعبي اف ام" من تقديم ليلي بدران، إن المسرح كان مفيدا بالنسبة له لإتقان اللغة العربية، مرددا: “ساعدني في  تطوير أدائي في التمثيل، مضيفا أنه يتوقع أن مستوى الجزء الثالث لن يقل عن مستوى الجزأين السابقين، لافتا إلى أن طاقم عمل المسلسل مازال يجرى تصوير باقي المشاهد في الوقت الحالي".

وأوضح أن أبطال المسلسل عائلة واحدة، متابعا: "فيه كيميا ما بينا وبين المشاهد من أول جزء، وشخصية "شريف" في الجزء التالت أكبر من الجزء التاني وفيها تفاصيل كتير جدا، ومسؤوليته في هذا الجزء كبيرة جدا".

وحول أدوار أخرى يشارك بها، تابع: "أشارك في مسلسل بيتعرض حاليا اسمه "منورة بأهلها" تأليف محمد أمين راضي وإخراج يسرى نصر الله، على إحدى المنصات الرقمية وأتمنى ينال إعجاب الجمهور".

وبعد نجاحات كبيرة للمسلسل داخل البيت المصري، يأتي الجزء الثالث من "أبوالعروسة" في 45 حلقة من تأليف هاني كمال وإخراج كمال منصور، من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وأشرف على المحتوى الدرامي للمسلسل "الكاتب يسري الفخراني".

وناقشت أحداث المسلسل المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال وتحولات المجتمع.

واقتربت أغنية راجعين قبل عرض المسلسل من تحقيق مليون مشاهدة عبر  dmc دراما على موقع الفيديو العالمي "يوتيوب"، والتي يقدمها الفنان مدحت صالح  من كلمات سلطان صلاح، ألحان وتوزيع خالد عز.