رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«محدش هيرهبنا».. مصطفى بكرى يواصل هجومه على «أصحاب ولا أعز»

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه فوجئ بحملات تتارية على كل من هاجم من فيلم «أصحاب ولا أعز»، الذي شاركت فيه الفنانة منى زكي، وأكد أن هذا الهجوم لن يخيفه، مردفًا «محدش هيرهبنا».

 

وأضاف بكري خلال تقديم برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد: «حملات تتارية تدعي الوقوف ضد حرية الإبداع بسبب انتقاد الفيلم، لاحتوائه على رسائل مسممة تدعو إلى هدم القيم المجتمعية».

 

مصطفى بكري: أصحاب ولا أعز يغرس رسائل خبيثة معادية

 

وأردف: «لسنا ضد الإبداع، ونحن من أكثر الداعمين للفن وللمبدعين المسئولين والملتزمين، وندرك رسالة الفن ودوره الوطني على مر العصور ومازال فيلم رد قلبي والأرض وغيرهما في ذاكرتنا، لكن فيلم «أصحاب ولا أعز» يسعى لغرس رسائل خبيثة معادية للقيم المجتمعية والقيم الدينية  والفطرة الإنسانية التي ترفض الشذوذ، وهذا ليس من الحرية في شيء، لأن الشذوذ محرم في كل الأديان، ولا يجب أن تشارك فنانة مصرية يحبها الجمهور في صناعة فيلم يهدد القيم ويتنافى مع الفطرة الإنسانية».

 

واستكمل بكري: «المجتمعات العربية مهددة باستخدام حروب الجيل الرابع التي تستهدف الأوطان وتهد قيمها باستخدام الفن، مشيرا إلى أن الاعتراض على عمل ينال من القيم ويروج للمثلية الجنسية ليس إنقاصا من شان الحرية، لكن هناك من لا يفرقون بين الحرية وهدم القيم».

 

وتابع: منتج فيلم «أصحاب ولا أعز» هو نفسه الذي أنتج فيلم ريش، وهو يجيد صناعة هذا النوع من الفن الهابط الذي يشوه معنى الفن الراقي النبيل ويغرس رسائل خبيثة تهدد أمن المجتمع.

 

وختم: «بدل التوجه إلى منصات دولية لديها أجندات، اذهبوا إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لتنتج لكم شيئا محترما، لكن لن ترهبونا بمزاعم الحرية».