رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«البريد» تكشف أهمية استخدام تقنية الواقع المعزز فى منتدى شباب العالم

ستوديو

قالت عبير الحلو، رئيس قطاع تطوير نظم الرقمنة بالبريد المصري، إن الهيئة تولي الشمول والمالي والتحول الرقمي أهمية كبيرة من خلال استراتيجية يتم تنفيذها بالفعل على أرض الواقع وفق خطة زمنية.

البريد: حريصون على تقديم أفكار جديدة للتعريف بدور وخدمات الهيئة

وأضافت الحلو في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم: هيئة البريد حرصت على استخدام تقنية الواقع المعزز Augmented reality في مؤتمر شباب العالم في نسخته الرابعة بمدينة شرم الشيخ، بحيث بمجرد تشغيل التطبيق على المحمول وتوجيهه على إصدار طابع منتدى شباب العالم يظهر الافاتار بشكل ساعي البريد.

وتابعت: الدكتور شريف فاروق، رئيس هيئة البريد، كان حريصا على تقديم أفكار جديدة للتعريف بالبريد وما يقدمه من خدمات للعملاء، لافتة إلى أن البريد أصدر طابعا تذكاريا لتوثيق منتدى شباب العالم، مشيرة إلى أن تقنية الواقع المعزز تضيف المزيد من المعلومات بشكل جذاب من خلال تعزيز الواقع الفعلي بواقع آخر افتراضي.

وأكدت أن جناح الهيئة بمنتدي شباب العالم في نسخته الرابعة شهد إقبالا كبيرا للتعرف على خدماته والتقاط الصور التذكارية مع الافاتار "عم سعيد" ساعي البريد. 

واستكملت: حريصون على تقديم أفكار جديدة للتعريف بالبريد وما يقدمه من خدمات للعملاء، مشيرة إلى أن تقنية الواقع المعزز تضيف المزيد من المعلومات بشكل جذاب من خلال تعزيز الواقع الفعلي بواقع آخر افتراضي.