رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سهير المرشدى تبكى على الهواء وتطالب بإحضار جثمان شقيقتها من طوكيو

ستوديو

بكت الفنانة سهير المرشدي على الهواء، مطالبة بإحضار جثمان شقيقتها زينب منتصر من طوكيو.

 

وقالت المرشدي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري في برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد": "يرضيكم أختي تبقى موجودة في طوكيو مش قادرين نجيبها لأرض المحروسة؟".

 

وأضافت: "زينب منتصر أعطت عمرها كله لمؤسسة روزاليوسف، لم تخن كلمتها أبدًا، تعبر عن ضمير مصر الحر بكل معنى"، مناشدة مؤسسة روزاليوسف ونقابة الصحفيين بالتدخل لعودة جثمان شقيقتها لبلادها.

 

تفاصيل وفاة الكاتبة الصحفية زينب منتصر 

وكانت الفنانة حنان مطاوع قد أعلنت الأربعاء، عن وفاة خالتها شقيقة الفنانة الكبيرة سهير المرشدى، خلال رحلة علاجية، حيث كانت تعانى من بعض أمراض القلب.

 

وكتبت مطاوع، عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك": "رحيل أغلى الناس خالتى وأمى الثانية وصديقتى الأولى (ماما زيزي) زينب المرشدى منتصر، صاحبة فضل كبيير عليا وصاحبة مكانة خاصة فى روحي، الله يرحمها ويصبر ماما، إلى لقاء قريب حبيبتى فى رعاية الرحمن الرحيم".

 

ونعى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الكاتبة الصحفية الكبيرة، زينب منتصر المرشدي، إحدى كوادر مؤسسة روزاليوسف الصحفية، بعد صراع مع المرض.

 

وتقدم المجلس بخالص العزاء إلى أسرة الفقيدة، والأسرة الصحفية، والزملاء بمؤسسة روزاليوسف، داعيا الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

 

وقال المجلس إن الراحلة كانت نموذجًا للعطاء والمحبة والسلام، كما كانت نموذجًا للصحفية المحبة للعمل والاجتهاد في جميع المناصب التي تولتها في مؤسسة روزاليوسف.