رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حسنى عن سخريته من المديح النبوى: لا أتجرأ.. ووارد أعمل مع هؤلاء

ستوديو

قال الفنان أكرم حسني، إنني كنت أتمنى العمل مع الراحل سمير غانم لأنه يمثل قيمة يصعب تعويضها، فأنا وأراه وحده مدرسة  فنية، موضحًا أنه يفضل مسلسل ميزو وإفيهاته التلقائية فى التمثيل، ومن الوارد القيام بعمل شبيه.

هل انتهت ثنائية أكرم حسنى وأحمد فهمى؟

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم ببرنامج "حبر سري"، المذاع على قناة القاهرة والناس: بحب أشتغل ثنائي مع الفنان أحمد فهمي، ومفيش حاجة اسمها ثنائية ممكن تنتهى، لأن طول ما في أدوار هتبقى إضافة لينا احنا الاتنين وهنشتغل.

وأكد أنه يوجد توافق "كيما" بينهما تجعلهما يعملان مع بعضهما، مضيفًا: هو أخويا وحبيبي وبحب أشتغل معاه طول الوقت، لافتًا إلى أنه قد يعمل مع شيكو وهشام ماجد بعد المسرحية التي جمعتهم، ومن الوارد مشاركتهم مرة أخرى.

وعن الشائعات والاتهمات الموجهة له باستخدام لحن إنشاد ديني في مسلسله "الوصية"، أكد أنه لا يتجرأ بفعل ذلك ولا أي شخص يتجرأ بسخرية من المديح النبوي، بل وتواصل مع الشيخ محمود التهامي نقيب المنشدين، ليؤكد أنه لا يقرب من المديح النبوي".

 

وتابع: الشيخ محمود التهامي كان متفهمًا جدًا وأخبرته بأن يشاهد الحلقة فابتسم ووضح له في حديث وجهة نظره، مضيفًا: محدش قصده يعمل مقارنة مع الذات الإلهية، وبلاش نسن السكاكاين لبعض على شيء مش مقصود.

 

وأعرب عن أمنيته بعمل أوداير بعيدًا عن الكوميديا لأنه يرى أن الفنان لا بد أن يقدم جميع الأدوار، مضيفًا: الفن مراحل،  والناس عرفتني من اللون الكوميدي ومن ثم سأغير وأحدث نقلة في أدواري وشكلها.