رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادر السيد: وقت المباريات تشجيع فقط.. وهنكسب المغرب

ستوديو

قال الكابتن نادر السيد، لاعب منتخب مصر السابق، إن أبوجبل ومحمد الشناوي حارسى مرمى المنتخب،  قدما مباراة رائعة، لافتًا إلى أن تكملة أبوجبل للمسيرة ليس بالشيء الغريب، فهما أفضل حارسين في مصر ولا يوجد فارق كبير بينهما، مؤكدًا أنهما من قبل كان يوجد فوارق لكنها الآن غير موجودة، وهذا ما ساعدهما، فأبوجبل نزل بمنتهى التركيز والقوة  فتألق الشناوي وجدية أبوجبل فرقت مع الفريق خلال المباراة الماضية.

 

وأضاف نادر السيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد ميري ببرنامج "كلمة السر" المذاع على قناة صدى البلد: نحن نعش مع المنتخب الأجواء، لأننا جميعًا نكمل بعض ونسلم الراية لبعضنا، واللعب في المنتخب تكليف وليس تشريفًا.

 

وأكد أن الجميع يجتهد في أداء دوره، مضيفًا: راضٍ على الأداء وكنت متحفظًا على كيروش في البداية، لكن الهجوم عليه لم يكن في محله، لأن الوقت الآن وقت التشجيع فقط، وبعد البطولة يمكن الحديث عن أي شيء.

 

وتابع كابتن منتخب مصر السابق، أن مصر ستفوز على المغرب في المباراة المقبلة، ويجب أن ينظر المنتحب لنفسه لأنه قوي، ويستحق الفوز، مشيرًا إلى أن محمد صلاح خارج التقييم: نفتخر به ونستمتع بلعبه.

 

وأردف نادر السيد، أن مصر ستصل كأس العالم لأن إمكانيات المنتخب قوية للغاية، مشيرًا إلى أن اجتياز المغرب يعتبر بوابة مصر للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية.