رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم انفصالهما.. شيرين عبدالوهاب تعلن وفاة جدة حسام حبيب وتنعيها بكلمات مؤثرة

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

 

رغم انفصالها عن الفنان حسام حبيب، فإن ذلك لم يمنع الفنانة شيرين عبدالوهاب، من الإعلان عن وفاة جدة طليقها الفنان حسام حبيب، ونعتها في منشور عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وقالت شيرين في  نعيها: "بسم الله الرحمن الرحيم (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم إنا لله وإنا إليه راجعون ببالغ الحزن ننعى وفاة المرحومة العزيزة إلى قلبي جدتي الغالية جدة حسام حبيب".

انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب، قد أكدت انفصالها عن الفنان حسام حبيب، من خلال بيان نشرته عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، وأنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

وأضافت، أن هذا البيان يأتي لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتي أيضًا في إطار احترامها لجمهورها الذي يساندها دائمًا في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائمًا.

وأكدت شيرين عبدالوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشيء، وتنتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي.