رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

البنك الزراعى يقدم قروضًا بفائدة 5% متناقصة لأهالى مطروح وسيوة

ستوديو

كشف علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، تفاصيل مشاركة مصرفه في المهرجان والمعرض الدولي للتمور المصرية الخامس بسيوة بمحافظة مطروح، لافتا إلى أن أهالي سيوة جزء من نهضة مصر وهم واعدون في مجال التمور، مؤكدا أهمية فتح فرع للبنك للمعاملات الإسلامية تنفيذا لخطط التنمية الزراعية والريفية الشاملة.

 

البنك  الزراعي: نستهدف افتتاح فروع جديدة في حلايب وشلاتين والسلوم 

 

وأضاف علاء فاروق، في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن البنك يقدم عددًا من الخدمات المصرفية والبرامج التمويلية لأهالي مطروح وسيوة، من بينها تقديم تمويلات طويلة الأجل لكافة أنواع المحاصيل الزراعية وتمويل شراء الفسائل والشتلات الزراعية دعم الثروة الحيوانية بفائدة 5% متناقصة.

وتابع: “كما يقدم البنك للمرأة السيوية قروضا بفائدة 12%، لدعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة وتشجيعها لدعم الحرف اليدوية والتقليدية”، مؤكدا أهمية مد جسور للتواصل مع أهالي سيوة من المزارعين وأصحاب المشروعات التنموية ومنتجي ومربي الثروة الحيوانية والتعرف على متطلبات واحتياجات جميع العملاء.

 

وأوضح أن البنك يقدم للمرأة السيوية قروضا بفائدة 12%، لدعم الصناعات الصغيرة والمتوسطة وتشجيعها لدعم الحرف اليدوية والتقليدية، مؤكدا أهمية مد جسور للتواصل مع أهالي سيوة من المزارعين وأصحاب المشروعات التنموية ومنتجي ومربي الثروة الحيوانية والتعرف على متطلبات واحتياجات جميع العملاء.

 

وأضاف: تم تقديم منح دراسية للطلاب المتميزين من أبناء محافظة مطروح بفرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بمدينة العالمين الجديدة، لافتا إلى أن جميع العاملين بفرع البنك الجديد في سيوة في أبناء سيوة، مشيرا إلى أنه يستهدف تكثيف وجوده في المحافظات الحدودية مثل حلاب وشلاتين والسلوم.    

 

وواصل: “كما يقدم البنك عددًا من الخدمات المصرفية والبرامج التمويلية لأهالي مطروح وسيوة، من بينها تقديم تمويلات طويلة الأجل لكافة أنواع المحاصيل الزراعية وتمويل شراء الفسائل والشتلات الزراعية دعم الثروة الحيوانية بفائدة 5% متناقصة”.