رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجوم الفن يشاركون فى حفل توزيع جوائز Joy Awards  بالسعودية

Joy Awards
Joy Awards

بدأت، منذ قليل، فعاليات مهرجان Joy Awards  الذي ينظمه موسم الرياض ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بالسعودية، وسط حضور عربي وعالمي كبير.

وتألق عدد كبير من النجوم على السجادة الحمراء وبمشاركة مصرية كبيرة، وكذلك النجم الهندي سلمان خان، الذي عبر عن سعادته بالوجود في المملكة العربية السعودية، متمنيًا العودة للسعودية مرة أخرى.

محمد حماقي

عبر الفنان محمد حماقي، عن سعادته بالمشاركة في المهرجان قائلًا: "شيء عظيم وميلاد عظيم لمهرجان يستحقه الوطن العربي وأشكر كل القائمين عليه وعلى رأسهم المستشار تركي آل الشيخ".

وعن ترشحه لجائزة المغني المفضل، أكد أنه سعيد بترشحه للجائزة مع نجوم كبار مثل الفنان ماجد المهندس، ووائل كفوري.

وعبر عن حبه للون الرومانسي لأنه قريب من قلبه وهو مكانه المميز. 

هاني رمزي

وقال الفنان هاني رمزي، إنه سعيد بمشاركته بالمهرجان وسط كل هذه الجماهير، موجهًا التحية  للهيئة العامة للترفية على هذا الإنجاز الكبير.

وأضاف: "الحمد لله أنني كنت موجودا في موسم الرياض الشهر الماضي بمسرحية أبوالعربي ونجحت جدًا، وسعيد بذلك، ومن وقت وصولنا المطار استقبال وحفاوة وكرم الضيافة والإبهار الموجود في الحفل مدهش".

وتابع: "الفرح الوحيد هو أن ترى السعادة على وجوه الناس ويرى أن الله خلقه لنشر السعادة على وجوه الناس".

أحلام

كما عبرت الفنانة الإماراتية أحلام، عن سعادتها بمشاركتها بالمهرجان، مؤكدة أنها ترى أن الفن يتكرم في الرياض وهذا شيء جيد، مضيفة: "أعتقد أن هذه رؤية سمو الأمير محمد بن سلمان، والرائع الكبير تركي آل الشيخ". 

وعن ترشحها للجائزة قالت: "سعيدة لترشحي مع الفنانين الذين معي وهذا حلم ووجودي معهم شرف لي، وأتمنى أن أفوز لأني تعبت على نفسي وشغلي وأشكر من رشحني للجائزة".