رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضي: فوز مصر على كوت ديفوار أعاد لنا ذكريات الجيل الذهبي

ستوديو

علق الناقد الرياضي محمد عمارة، على فوز منتخب مصر، أمس الأربعاء، على منتخب كوت ديفوار، وصعوده لدور الـ ٨ أمام المغرب، مؤكدًا أن لاعبي منتخب مصر أدوا المباراة برجولة وشراسة وأعادوا لنا ذكريات الجيل الذهبي.

كيروش قدم أوراق اعتماد جديدة لجمهور مصر

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “زق عجلك” المُذاع علي شعبي اف ام، من تقديم شيماء السباعي وتامر جابر، أن منتخب مصر، كان أفضل من منتخب كوت ديفوار طوال أحداث المباراة، مرددًا: "يحسب لكارلوس كيروش مشاركة محمد عبد المنعم وعمر كمال عبد الواحد مدافعي منتخب مصر طوال أحداث المباراة وتسديدهم لضربات الجزاء.

 

وتابع الناقد الرياضي، أن كيروش قدم أوراق اعتماده لجمهور مصر بعد المباراة البطولية أمام كوت ديفوار،لافتا إلى أنه من الواجب على الجماهير والإعلام المصري دعم منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

 

وواصل: "ثقة لاعبي منتخب مصر لم تهتز بعد إصابة محمد الشناوي، مشيرا إلى أن  محمد أبو جبل كان له دور رئيسي في تأهل منتخبنا الوطني.

 

واستطرد: "جائزة رجل المباراة أقدمها لكل اللاعبين اللي شاركوا في الملحمة اليوم، واعتقد أن مباراة المغرب في دور الـ 8 هتكون صعبة جدا ولكن منتخب مصر قادر علي تخطي أي منتخب عربي وأفريقي إذا إلتزم بالروح والإرادة".
"