رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حداد: مدافع المنتخب «تقيل» وسنه صغير وصلاح مؤثر

حسام حداد: كيروش مدرب كبير مش جاي يضيع مستقبله واسمه

ستوديو

أعرب الإعلامي حسام حداد، عن سعادته بفوز منتخب مصر على نظيره الإيفواري بركلات الترجيح، في دور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا، مشيرًا إلى أن المباراة كان بها مكاسب كثيرة، مثل الحارس الثاني محمد أبو جبل، ومحمد عبدالمنعم مدافع فيوتشر اف سي: "مدافع تقيل ولسه سنه صغير".

 

وأضاف حداد خلال تقديم برنامج « صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية: “كسبنا عمر كمال ومالي مكانه ومخلينا متطمنين كأن أحمد فتحي بيلعب، مالي مركزي ولعب عليه لاعيبة تقيلة، والنني قال للناس كلها أنا محمد النني، وأجاد في مركز البوكس تو بوكس، وظهر لكل لاعب كان يحمل الكرة وقام ببناء الهجمات بشكل رائع”. 

حداد: الكورة بدأت تمشي مع صلاح

وتابع الإعلامي: “محمد صلاح بدأت الكرة تمشي معاه وتحبه وسحب 2 مدافعين طول الوقت، وحصل ربط كبير بينه ومصطفى محمد، والناحية التانية عمر مرموش سدد كرة رائعة في العارضة، وزيزو لاعب أوروبي ولازم يحترف”. 

 

ودافع حسام حداد، عن كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني قائلا: "مش جاي يعمل فلوس ولا يضيع اسمه وألقاب ومستقبله عشان ياخد شرط جزائي في مصر، بيلعب باسمه وشغله التكتيكي ظهر على أرض الملعب، زي التحركات من غير كرة، ورجع تريزيجيه عشان زيزو يلعب صانع ألعاب ولعب بمحمد شريف وعمل ماتش يُدرس، والاعداد البدني للفريق عبقري".