رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أصحاب ولا أعز.. كيف دافعت منى زكى عن نفسها فى «فيلم الأزمة»؟

منى زكي
منى زكي

تعرضت الفنانة منى زكي للعديد من الانتقادات خلال الساعات الماضية بعد عرض فيلمها الجديد "أصحاب ولا أعز" الذي يشارك فيه عدد من النجوم.

وعلى الرغم من عدم رد منى زكي على كل الانتقادات التي وجهت لها من الجرأة بسبب مشهد ظهرت فيه وهي تخلع ملابسها الداخلية وتضعها في حقيبة يدها، كما تم اتهام الفيلم بالترويج للمثلية، لكنها تقوم بنشر كل التعليقات الإيجابية عن الفيلم عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، كما تنشر كل تعليقات الدعم التي تلقتها من قبل النجوم مكتفية بردهم دون التعليق منها.

فكرة العمل مأخوذة من الفيلم الإيطالي Perfect Stranger الذي حقق رقمًا قياسيًا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة.

تدور أحداث الفيلم حول 7 من الأصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد، بمن فيهم أقرب الأصدقاء.

الفيلم بطولة منى زكي ونادين لبكي، والفنان الأردني إياد نصار، والفنانين اللبنانيين عادل كرم وجورج خبّاز وديامان أبوعبود وفؤاد يمين، إضافة إلى مخرج الفيلم وسام سميرة.