رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الباز: عزاء أهالى الشهداء أن ندافع عن البلد ونقف أمام محاولات تخريبه

ستوديو

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن رجال الشرطة والجيش حموا البلد في الوقت الذي كنا نواجه فيه منتخب العالم في الإرهاب، منوهًا بأن رجالنا وقفوا أمام كل محاولات استهداف البلد، ولولاهم لما تمتعنا اليوم بالأمن والاستقرار.


وأضاف "الباز" خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن رجال الشرطة والجيش عاشوا فترة صعبة وكان جميعهم شهداء تحت الطلب، متابعًا: "البلد دي مستقرتش ولا استردت أمنها ولا استطاعت أن تبني وتعمر إلا بعد أن دفع رجال الشرطة الجيش حياتهم من أجل أن يعيش الشعب المصري كله في أمان".


وأكد "الباز" أن أسر الشهداء ربنا منحهم سكينة ورضا واقتناعًا بأن أرواح أبنائهم لم تذهب هدرًا، منوهًا بأن عزاء أهالي الشهداء أن ندافع عن البلد ونقف ضد محاولات تخربيه.


وتابع: "قبل بدء الاحتفال بعيد الشرطة صباح اليوم، كان التليفزيون يذيع لقاءات مع زوجات الشهداء، وإحدى الزوجات قالت أنا زوجة الشهيد فلان، فقال لها المذيع أرملة الشهيد، فقالت لا زوجة الشهيد لأنه حي وليس ميتًا".


ولفت إلى أن سجل الشرطة المصرية حافل بمئات الشهداء، وفي كل مناسبة يتم التذكير بهم وبالبطولات التي قدموها، وهذا واجبهم علينا، ولن ننساهم.