رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«كان يفعله يوميًا».. بطلة مسرحية «هالة حبيبتى» تكشف سرًا عن فؤاد المهندس

ستوديو

تحدثت الفنانة رانيا عاطف بطلة مسرحية "هالة حبيبتي"، عن تجربتها مع الفنان الراحل فؤاد المهندس، مؤكدة أن عملها معه في "هالة حبيبتي" أثار الغيرة في أبناء جيلها.

وأضافت خلال حوارها لبرنامج "من إمبارح للنهاردة" المُذاع على "ميجا اف ام" أن والدتها كانت دائمًا تحذرها من الغرور، لافتة إلى أهمية دور والدها ووالدتها وتشجيعهما لها، مرددة: "هما أصحاب الفضل في نجاحي في المسرح والإذاعة".


وأوضحت أن أول مسرحية حضرتها كانت "علشان خاطر عيونك"، قائلة: "شعرت بالغيرة لأن مكاني فوق خشبة المسرح"، مشيرة إلى أنها بعد عملها بمسلسل "ليالي الحلمية" ومسرحية "هالة حبيبتي" قررت أنها تركز في الدراسة ولكنها قدمت فيلم "محاكمة علي بابا".


وعن عملها مع الأستاذ فؤاد المهندس، قالت: تعلمت منه الالتزام، لأن أفعاله تفوق كلامه، وكان للمهندس روتين يومي في "هالة حبيبتي"، يطمئن علينا وعلي مذاكرتنا ونتائجنا، وله ورد يومي من قراءة القرآن.


وأكدت أن الفن بالنسبة لها كان هواية ولم تفكر في احترافه، مضيفة: "أولادي محمد وكريم يميلون للفن، وإحنا عيلة عندها طاقة إيجابية، وأنا كأم عايزة كل واحد من ولادي يعمل اللي يحبه ولكن نصيحتي ليهم بلاش الهواية تكون مصدر دخل".


كما كشفت من خلال اللقاء عن حرصها على المشاركة في منتدى شباب العالم، حيث سافرت مرتين إليه.


يذكر أن برنامج "من إمبارح للنهاردة" يُذاع علي "ميجا إف إم" يومي الجمعة والسبت الساعة التاسعة مساء والبرنامج من تقديم همسة إمام.