رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شام الذهبى عن أصالة: أمى ربتنا بالمحبة.. وتتعلق بالأشخاص لا الأشياء

ستوديو

قالت النجمة أصالة، إن أولادي "علي وآدم" لا يفتعلان مشاكل كثيرة مثل أبناء جيلهما، والمشاكل التي يفعلانها مقابل أدبهما وأخلاقهما، لا تُذكر.

 

وأضافت خلال لقائها الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي" مساء الجمعة: لا أسمع صوتا مزعجا لولداي آدم وعلي، مثلما كان يفعل ابني خالد في صغره، فخالد كان مجننا ومجنن البناية كلها، وكان يكسر كل مكان وكل أوتيل نروحه، لأنه يلعب كرة في كل مكان.

 

من جانبه قال خالد الذهبي، ابن النجمة أصالة مازحا: بسببي انطردنا من كل أوتيلات العالم، وبعد ما كانوا يزهقوا من التكسير والتلفيات اللي كنت بعملها، كانوا بيبعتوا فاتورة بتمن الأشياء.

 

وقالت شام الذهبي، ابنة النجمة أصالة: على وآدم أنا بذلت مجهودا كبيرا في تربيتهما، فتشاركت مع والدتي في تربيتهما، وكنت بتعب معاهم، واتعلم عليهم، وأظن كنت شديدة معهم وهم صغار، وكانت أمي الحنية والأمان، ليقول خالد: وكانت شديدة معايا كمان، وكانت بتذاكر كتير، وأنا مكنتش بتاع مشاكل.

 

وتابعت شام الذهبي: بعد انخراطي في مجال العمل واحتكاكي بالكثير، انبهرت بوالدتي وعرفت كم المحبة والعطاء غير العادي بداخلها، لأنها تشعرنا بأننا ملهمينها الوحيدين، فبالمحبة ربتنا وأخرجت بداخل كل منا ما يبدع فيه.


ولفت إلى أن والدتها لا تتعلق بالأشياء، فتعلقها بالأشخاص فقط، ولا تتعلق بأي شيء على الإطلاق في الحياة مهما كان.