رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

من سوريا.. منة فضالى تخطف أنظار متابعيها بإطلالة شتوية أنيقة

ستوديو

شاركت الفنانة منة فضالي، جمهورها ومتابعيها، بأحدث إطلالاتها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهرت منة فضالي بإطلالة شتوية، من سوريا، وحصدت إطلالتها، على إعجاب آلاف المتابعين، وجاءت تعليقاتهم معبرة عن ذلك.

وشاركت الفنانة منة فضالي، في بطولة حكايات الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، والتي لاقت نجاحا كبيرا بين جمهورها ومتابعيها.

وكانت عبرت الفنانة منة فضالي، عن سعادتها للمشاركة في "حكاية "تاج راسنا بابا"، من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، عبر "إنستجرام"، قائلة: "مش عارفه أكتب إيه بجد أنا فخورة بجد إني كنت جزء من هذا العمل المحترم الراقي الحقيقي والحب بينا كان كبير أوي وبجد حدوتة تاج راسنا بابا من الأعمال اللي كلها إحساس ومشاعر رئيسها عمنا كلنا وأبونا عم صلاح عبدالله بقولك بحبك أوي يا أحلي صاصا وسامحني بقي هاجر مشيت بس منة موجودة بنوتك حبيبتك ربنا يخليك لينا وعلى راسنا كلنا بجد".

وأضافت: "عمرو محمود ياسين مش عارفة أقولك إيه بجد كلمه شكر قليلة بس حقيقي أنا بحبك جدًا وأنت عملت معايا واجب على راسي ربنا يخليك ليا بجد ويحميك لأنك فعلًا بتتعب وجدع وكل الكلام الحلو قليل عليك".

وأنهت كلامها قائلة: "شكرًا لكل فريق الإنتاج والإخراج والإضاءة والملابس والإكسسوار وكل القائمين في هذا العمل المحترم الراقي شكرًا لتعبكم يا رجالة تعبكم بنجاح دائمًا بحبكم ووحشتوني أوي وإلى أن نلتقي شكرًا للجمهور اللي بيكم دائمًا ناجحة والصحافة والإعلام".

يذكر أن الحدوتة، تناولت قصة عقوق الوالدين، وقدم فيها الفنان صلاح عبدالله دور صاحب مدرسة ومربي أجيال، ولكنه يعاني من عقوق أبنائه ويحاسب نفسه على تربيته لهم.