رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مايان السيد تثير الجدل بعد صورة حملها الأخيرة.. والجمهور: «الأدب نعمة»

ستوديو

أثارت الفنانة مايان السيد، الجدل، بعد نشرها صورة جديدة لها عبر صفحتها الرسمية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهرت مايان السيد وهي بمظهر الحامل، مرتديةً بلوزة سوداء وبنطلون جينز وواضعة كوب من الكرتون علي بطنها، وعلقت قائلةً "أجي وفي أيدى الرضعة عشان أغدى النونة"، وجاءت أبرز تعليقات المتابعين كالتالي: "هو أنتي حامل "،"ده انتفاخ "، "انتي متجوزة بجد"، "والعقل زينة والأدب نعمة".

ونجحت الفنانة الشابة مايان السيد في تقديم أعراض اضطراب طيف التوحد، من خلال شخصية خديجة التي أدت دورها في حكاية "حلم حياتي" بمسلسل "إلا أنا"، والذي عرض مؤخرا.

مسلسل "إلا أنا"، حكاية "حلم حياتي"، من إخراج ياسمين أحمد كامل، فكرة وقصة الكاتب يسري الفخراني، سيناريو وحوار يوسف وجيه، وبالإضافة لمايان، يشارك في بطولته منة عرفة، وتيام مصطفى، ويوسف عثمان، وهنا داود، وإيفا.

وانطلق فيلم "المحكمة"، منذ أيام الذي تشارك مايان السيد في بطولته في مصر وعدد دول من الخليج، وهو من تأليف وإخراج محمد أمين، ويشاركها البطولة عدد كبير من النجوم منهم فتحي عبد الوهاب، وغادة عادل، وجميلة عوض، وأحمد داش، ونجلاء بدر، وعارفة عبدالرسول، وغيرهم.