رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مع سقوط أمطار.. «الأرصاد» تحذر من برودة طقس الأيام المقبلة

ستوديو
طباعة

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة التقلبات الجوية ما زالت مستمرة ما بين انخفاض في درجات الحرارة وسقوط أمطار، لافتة إلى أن هناك تكاثرا للسحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة في الشدة على شمال البلاد كما وصلت إلى أماكن متفرقة من القاهرة الكبرى.

 

وأضافت الدكتورة منار غانم، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "الأخبار" المُذاع على قناة dmc، اليوم السبت، أنه من المتوقع خلال الساعات المقبلة استمرار فرص سقوط الأمطار، وستكون أمطار متوسطة على السواحل  الشمالية الشرقية للبلاد ومناطق من شمال الوجه البحري.

 

وأشارت إلى أن الأمطار ستكون من خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية منها محافظة مطروح والإسكندرية، لافتة إلى أنه من المتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة على جميع مناطق الجمهورية خاصة مع تكاثر السحب التي تحجب أشعة الشمس.

 

ونوهت بأنه من المتوقع اليوم أن تكون العظمى على القاهرة 16 درجة مئوية خلال ساعات النهار، وتتراوح درجة الحرارة خلال ساعات الليل من 9 لـ10 درجات مئوية، محذرة من الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة خلال ساعات الليل، حيث سيكون الطقس شديد البرودة على كافة المناطق وستصل لحد الصقيع في الصعيد ووسط سيناء.

إرسل لصديق

التعليقات