رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد إعلان إصابته بكورونا للمرة الثانية وعلاقته بمديحة حمدى.. رشوان توفيق متصدر التريند

ستوديو
طباعة

تصدر الفنان رشوان توفيق، بين الأعلى بتريند جوجل، بعد إعلان إصابته الثانية لفيروس كورونا، خلال 6 أشهر، حيث كشفت الإعلامية هبة رشوان عن إصابة والدها الفنان القدير رشوان توفيق بفيروس كورونا.


كما كشفت الإعلامية هبة رشوان، من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، أن إصابة أبيها الفنان القدير رشوان توفيق بفيروس كورونا، كانت تزامنا مع اصابة الفنانة مديحة حمدى، حيث حضرا سويا ندوة يوم الخميس الماضى، بعدها شعر ببعض الأعراض حتى ارتفعت حرارته اول أمس يوم الأربعاء.


وحول تطورات حالته الصحية، نفت هبة رشوان نقل أبيها إلى المستشفى، مؤكدة أنه فى البيت ويتلقى بروتوكول العلاج وحالته مستقرة.


وقالت في المنشور: "الأصدقاء الأعزاء ما حبتش أزعج حضراتكم بخبر إصابة الحاج رشوان بكورونا وعلى فكرة هو، والفنانة مديحة حمدي كانوا في ندوة مع بعض الخميس الماضي، وهو بدأ يتعب الاتنين وخبى عليا لكن حرارته ارتفعت أمس لكنها الحمد لله خفيفة".


وأضافت: "دى تاني مرة يصاب بكورونا المرة السابقة من 5 شهور في وقفة عيد الأضحى.. عموما اعتذر عن الإطالة.. اضطريت اكتب لأن أحد الأصدقاء سألني على الخاص ورفض يقول مصدره".


وتابعت: "فوجئت بوالدي بييجي له اتصالات تخبره بأن أحد المواقع كتب الخبر بس بمعلومة عارية من الصحة أنه نقل للمستشفى.. هذا غير صحيح هو في البيت بياخد البروتوكول وحالته الحمد لله مستقرة.. وما دام عرفتم دعواتكم له بالشفاء العاجل إن شاء الله".

إرسل لصديق

التعليقات