رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«سأظل ابنة الحجاب».. فنانة سعودية شهيرة تثير الجدل بعد خلعها الحجاب ليوم واحد

ستوديو
طباعة

أثارت الفنانة السعودية موضى الشمراني، الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تصريحات لها على هامش حفل غنائي قدمته، بموسم الرياض الثلاثاء الماضي.


وفاجأت الشمراني، جمهورها بعد ظهورها بدون حجاب لأول مرة، ولكن ما أثار الجدل لم يكن ظهورها دون حجاب، ولكن ما صرحت به حول أنها المرة الأولى والأخيرة، وأنها ستظل محجبة وابنة للحجاب.


ووجد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تنافضا واضحا في تصريحاتها حول حجابها، حيث أعربت الشمراني عن إعجابها بخلع الحجاب، ولكنها ترفض خلعه مرة أخرى، مرددة: "ترى أول مرة أظهر بدون حجاب وبشعري بس حبيت.. حبيت اليوم ولكن سأظل محجبة ابنة الحجاب".


وجاءت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معبرة عن استيائهم لعدم احترامها عقولهم، فكيف لها التصريح بتلك الردود المتناقضة، وجاءت أبرز التعليقات: "يوم مايأثر يعني ع الحجاب"، "وين الحجاب طيب"، "يا رب.. بس حبيت وحضل بنت الحجاب، تحس فيه لخبطة في الموضوع"، وغيرها من التعليقات التي عبرت عن استيائهم.


وكانت موضي الشمراني قد احتفلت قبل أشهر قليلة بعقد قرانها مؤخرًا وأعلنت الخبر السعيد لجمهورها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تكشف موضي الشمراني عن هوية زوجها وقتها، وتلقت التهاني على نطاق واسع من قبل متابعيها.


يذكر أن موضي الشمراني تعتبر واحدة من أبرز الفنانين السعوديين الذين تألقوا خلال السنوات الماضية، وتختص موضي في الفن الشعبي، وفي عام 1995 بدأت في إحياء الحفلات الشعبية في الأعراس السعودية، وهذا ما جعلها من أشهر الفنانين في المملكة.

إرسل لصديق

التعليقات