رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد كشفه تفاصيل آخر عملية تجميل خضع لها.. زوج منة عرفة يحذف الفيديو

ستوديو
طباعة

حذف الفنان الشاب محمود المهدي، زوج الفنانة منة عرفة، فيديو شارك به جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، بآخر عملية تجميل خضع لها.


وظهر من خلال الفيديو أنه كان خضع منذ شهور لعملية زراعة شعر، حيث ظهر في العيادة من خلال لقطات مختلفة، وذلك قبل دخول غرفة العمليات وبعدها، مرورا بالوصول إلى النتيجة الحالية، التي أعجب بها ما دفعه لتشجيع متابعيه على الإقدام على هذه الخطوة في حالة الضرورة.


وعلق المهدي على الفيديو قائلًا: "الفيديو ده اللي حابب يعمل عملية زراعة الشعر دي نتيجة زراعتي .. بجد من الدكاترة الشاطرة جدا وفعلا كنت متردد أعملها في مصر بس لما شوفت شغلهم اتشجعت ومنة الصراحة شجعتني أكتر والحمدلله مبسوط بجد بالنتيجة لحد دلوقتي".


يذكر أن الأيام الماضية شهدت حربا كلامية بين الفنان محمد نجاتي ومحمود المهدي، بسبب غيرة الأخير على الفنانة منة عرفة، الأمر الذي وصل بهما لإعلانهما الانفصال وكان السبب في ذلك تمسك نجاتي بأداء مشاهد تمثيلية جمعته بمنة عرفة، لكن يرفضها المهدي.


وكان رد الفنان الشاب محمود المهدي، زوج الفنانة الشابة منة عرفة، على تصريحات الفنان محمد نجاتي بشأن الخلاف الذي وقع بينهما بسبب مشهد يجمع منة بنجاتي ضمن أحدات مسلسل "فيلا 101".


وقال «المهدي» في فيديو عبر خاصية "الأستوري"، بحسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام»: «الموضوع خد أكبر من حجمه بزيادة، بيتقال إن في مشهد بسبب إنه كان بيقيس نبض إيد منة، وهي رفضت، وكان ده سبب الخلاف وأدى للانفصال، مفيش الكلام ده خالص".


وتابع: "المشهد أصلا كان عبارة عن إن هي تتشال وهي رفضت إنها تتشال، وإحنا بنتكلم من الأول مع المنتج والمخرج إن مفيش مشاهد بوس، مفيش أحضان، ومفيش شيل، وهي حاطة قواعد، زي أي فنانة محترمة".


وأضاف: "إحنا مش لازم نوصل الفن بطريقة وحشة، ممكن نوصله بطريقة محترمة، واحنا في مجتمع شرقي المفروض نراعي ده".

إرسل لصديق

التعليقات