رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شالت رأسها على كفها».. الباز يكشف سر كره الإخوان للمستشارة تهانى الجبالى

ستوديو

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، إن المستشارة الجليلة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية سابقا، أول من أطلق لفظ الاحتلال الإخواني، وهذا المصطلح معناه أن الإخوان "محتل" ويجب الجهاد ضده حتى إسقاطه.

وأضاف، خلال "البساط أحمدي" في بث مباشر عبر صفحته على "فيسبوك": "تهاني الجبالي ست كانت شايلة راسها على كفها، وكان فيه تار شخصي بين الإخوان وتهاني الجبالي، وعشان كده بنشوف شماتة غير طبيعية من الإخوان في وفاة تهاني الجبالي".

وكشف "الباز"،عن  سر وجود "تار" بين جماعة الإخوان الإرهابية والمستشارة تهاني الجبالي، موضحًا أن مرسي كان رافضا أداء اليمين الدستورية أمام المحكمة الدستورية العليا، ولكن بعد ضغوط وإصرار من المحكمة رضخ لطلبهم بأداء اليمين، ولكنه طلب ألا يذاع على الهواء وأن يكون في جلسة سرية.

وتابع: "هنا لعبت المستشارة الجليلة تهاني الجبالي دورا كبيرا، وتدخلت وقالت للرئيس المعزول إن الأمور التي نحرص على مناقشتها في جلسات سرية هي القضايا المشينة، وكانت تقصد بذلك قضايا الدعارة".

وواصل أن المستشارة تهاني الجبالي أوصت إحدى صديقاتها بأن تتابع حلف اليمين المقرر تأديته، وإن لم تتم إذاعته، تتصل بها فورا لتطلب إذعة أداء اليمين، ولكن في النهاية رضخ مرسي وتمت إذاعة أداء اليمين.