رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل انطلاقه بساعات.. شخصيات عالمية مؤثرة تشارك فى منتدى الشباب (فيديو)

ستوديو

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى، تقريرا تليفزيونيا بعنوان "شخصيات مؤثرة تحرص على المشاركة في منتدى شباب العالم"، حيث تحمل النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، قضايا جديدة وأفكار استثنائية يشارك فيها عدد كبير من الشباب حول العالم، جاءوا إلى مدينة السلام والأمان "شرم الشيخ".

وتحدى المشاركون في النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم ظروف انتشار جائحة كورونا من أجل البحث عن مستقبل أفضل وحلول فعالة لمشكلات ربما يكونوا طرف فيها، لكنهم وجدوا أنفسهم داخلها.

المنتدى في هذه الدورة الاستثنائية شارك فيه عدد من الشباب المؤثرين حول العالم، جاءوا هذه القمة الشبابية العالمية من أجل بحث عدد من القضايا والملفات والتفاعل معها على نطاق واسع، أبرز هذه الملفات كانت للممثلة الإسبانية إيتزيار إيتونيو بطلة مسلسل لاكاسا دي بابل، التي أصرت على حضور المنتدى من أجل التفاعل والتطرق إلى موضوعات ومناقشات ثرية ربما سوف تكون نقطة انطلاق لوضع العديد من الحلول المتعلقة بالشباب حول العالم.

ومن أبرز المشاركين في النسخة الرابعة من المنتدى، ماركيان بنهامو الذي يعد أشهر المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة الأمريكية، وهو رائد في فريق الابتسامة ويستخدم يوتيوب ويقدم محتوى إيجابيا ويبلغ من العمر 22 سنة ويتابعه أكثر من 6 ملايين شخص على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك.