رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

صورة من صندوق الذكريات لفنانة شهيرة على واجهة إعلانية تخطف قلوب المتابعين

ستوديو
طباعة
حرص الفنان كريم الحسيني، على مشاركة جمهوره ومتابعيه، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، بصورة من صندوق الذكريات تجمعه بالفنانة إنجي وجدان.

وظهرت الفنانة إنجي وجدان، رفقة الفنان كريم الحسيني، وهما في طور الطفولة، على واجهة إعلانية شهيرة، وعلق عليها كريم الحسيني: "النجمة إنجي وجدان".

وحصدت الصورة على إعجاب العديد من المتابعين، وجاءت التعليقات معبرة عن إعجابهم ببراءة ملامح الفنانة إنجي وجدان، :" عسولة أوي"، "قمر أوي".

يذكر أن الفنانة إنجي وجدان، استعادت ذكريات مشاركتها فريق الباليه المائى، خلال فترة طفولتها وشبابها، ونشرت مجموعة صور مع عدد من زملائها بالفريق، عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وقالت فى تعليقها على الصور: "أيام الباليه المائى.. صباحكم فل"، فيما لاقت الصور إعجاب متابعيها فور نشرها.

وتستعد إنجى وجدان للجزء الثانى من مسلسل "طلعت روحى"، بعد نجاح الجزء الأول، وبدأ مؤلف العمل شريف بدر الدين في كتابة الحلقات الأولى للبدء في تصويره بعد شهر رمضان المقبل، ويتم التعاقد مع نفس الأبطال الرئيسين بالإضافة إلى نجوم جدد ولم يتم الاتفاق والاستقرار عليهم حتى الأن للمشاركة في المسلسل.

إرسل لصديق

التعليقات