رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إعلان انفصالها عنه.. هل قصدت طليقة أحمد الفيشاوى اتهامه بالخيانة؟

أحمد الفيشاوي وندى
أحمد الفيشاوي وندى الكامل


بعد ساعات من إعلان ندى الكامل، إعلان انفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي، ببيان عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، قامت بحذف كل الصور التي تجمعها به وألغت متابعته.

وأثارت ندى الكامل، تساؤلات متابعيه وذلك بعدما قامت بنشر تغريدة عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، استعانت فيها بمقولة للفنانة سمية الخشاب، جاء فيها: "مفـيش ست تستاهل الخيانة، لو هي مقـصرة، يطلقها ويشوف غيرها".

وأضافت: “لكن تكون في البيت زي الهبلة وهو عايش حياته في برا ويرجع يلقيها زي الجارية مستنياه، ده هو اللي يستاهل كل حاجة مـش كويسة".


نص إعلان زوجة أحمد الفيشاوي انفصالهما

وكانت ندى الكامل قد أعلنت انفصالها عن أحمد الفيشاوي، بمنشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، قائلة: "من امرأة قلبها هلك وانطفأ.. أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي يوم ٢١ الشهر الجاري.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا.. سأفتقدك كصديق  كثيرًا".

وأضافت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا، لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أني كنت نعم الزوجة ونعم السند، وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحية لكي ترتاح.. ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسًا.. وأتمنى لنفسي أن أكون أيضًا سعيدة.. ولكن.. وإحقاقًا للحق.. لقد أعطاني ووهبني جميع حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر.. سوف أحبك دائمًا يا صديقي وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويًا.. وأن تنتبه لنفسك كثيرًا.. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي.. ولم أقصر يومًا أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

وتابعت: "اللهم فرحة لا حزن بعدها.. اللهم أبدل خوفي طمأنينة.. وكرامة وحرية لا قيد يمنعها.. وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها.. واعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب.. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي".