رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الديهى محذرًا الليبيين: "الإخوان سم قاتل.. وتجربتنا معهم مريرة"

نشأت الديهي
نشأت الديهي

أعرب الإعلامي نشأت الديهي، عن سعادته بعقد اجتماع للمرشحين للانتخابات الرئاسية الليبية، واصفًا الصور المتداولة للاجتماع بأنها بارقة الأمل وطاقة نور وتفاؤل حقيقي يخيم على الأجواء في ليبيا.

كما أعرب، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، عن سعادته لعدم وجود خالد المشري، بهذا الاجتماع؛ لكونه يمثل الإخوان وتواجدهم يمثل خرابًا، والإخوان ليست لهم قاعدة أو دستور إلا المصلحة الخاصة للجماعة ولا يعرفون دينًا ولا وطنًا.

وتابع أن تجربتنا في مصر مع الإخوان منذ نشأتها وحتى الآن مريرة، باعتبارها دولة المنبع للإخوان، والدولة تعاملت مع الإخوان بكل الأشكال،  وفشلت جميع محاولات القضاء والاستيعاب والدمج، حتى واجه الشعب المصري نفسه الإخوان، وتنكروا للشعب وأذاقوه الأمرين، وأصبحت العلاقة بين الشعب والمجتمع من ناحية وبين الإخوان من ناحية أخرى، والدولة انحازت للمجتمع.

وعقب: "الإخوان بيضحكوا على الشعب منذ 80 سنة وهم يتحدثون عن ظلم النظام لهؤلاء الأتقياء الأنقياء"، محذرًا الليبيين من الإخوان قائلًا: "حذاري من الإخوان فهم سم قاتل، وليس لهم علاقة بالدين أو الوطن بدليل ما يحدث بينهما من صراعات".