رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بغرفة مزينة وبلالين.. احتفال مفاجئ لسارة سلامة بعيد ميلادها (فيديو)

سارة سلامة
سارة سلامة

كشفت الفنانة سارة سلامة، تفاصيل الاحتفال المفاجئ الذي تم تنظيمه لها خلال تواجدها بأحد الفنادق، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

وعلقت سارة سلامة على الفيديو قائلة: "شكرًا جزيلًا لكل من حاول أن يجعله يومًا مميزًا، وشكرًا لكل أمنيات أعياد عيد الميلاد لقد جعلت يومي مميزًا".

وظهرت في الفيديو بلالين تملأ غرفتها وورود موضوعة بطريقة منظمة على سريرها، بالإضافة إلى كعكة صغيرة لعيد ميلادها وباقة من الأزهار مرفقة بها معايدة بعيد ميلادها.

رد سارة سلامة على الشائعات والانتقادات التي تتعرض لها

وكانت الفنانة سارة سلامة، قد قالت، خلال لقائها ببرنامج "يحدث في مصر" مع الإعلامي شريف عامر، المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، إنها منذ ظهورها على شاشات التليفزيون وتتعرض لكم كبير من الشائعات والانتقادات دون وجود أسباب حقيقية تستدعي ذلك الهجوم.

وأضافت، في حديثها، أنها تعرضت لهجوم قوي بعد عرضها لصور لها بفلتر مشهور عبر إنستجرام، وقيل إنها خضعت للكثير من عمليات التجميل.

وذكرت أنها بدأت حياتها العملية في مجال الإعلانات وهناك أعمال معروضة عليها تقوم بدراستها حاليًا، مؤكدة أن سبب غيابها عن التمثيل من حين لآخر يرجع إلى أن جميع الأعمال التي تعرض عليها جميعها تميل إلى الإغراء.

وأشارت إلى أن والدها الفنان هاني سلامة كان من أشد المعارضين في دخولها عالم الفن، مضيفة أنها بسبب التحاقها بهذا المجال تعرضت للكثير من الشائعات مثل الزواج والإنجاب، واعتزالها الفن.