رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: كيروش يتحمل مسئولية الهزيمة أمام تونس.. والدفع بمروان حمدى "غريب"

ستوديو

قال محمد مهدي، الناقد الرياضي، إن كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، يتحمل مسئولية الهزيمة أمام تونس، مؤكدًا أن التشكيل سيئ، والتغييرات التي أجراها خاطئة.

وأضاف مهدي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، أنه من الغريب بقاء أحمد رفعت على الدكة، رغم أنه ظهر في ماتش السودان، وسجل الهدف الثاني وصنع الثالث أمام منتخب الأردن.

وأردف: "مروان حمدي لا يرتقي أن يكون مهاجم مصر الأول، ومحمد الشريف هو رقم واحد في منتخب مصر كمهاجم".

وتابع: "صحيح البطولة ودية، ورايحين نجرب، لكن مع توالي المباريات، طموح الجمهور المصري ارتفع ليكسب البطولة، خاصة أن المنتخب التونسي ليس المنتخب الشرس، 11 ضربة ركنية لتونس، مقابل ضربة واحدة لمصر، وكأن المنتخب غير موجود".

ووجه حديثه لكيروش، قائلًا: "جرب في المجموعات، مينفعش تجرب في ماتش زي ده، وإصرار الدفع بمروان حمدي كمدافع، بقاء مروان حمدي في الملعب غريب جدًا، أحمد رفعت كان لازم يبقى موجود في الناحية الشمال مع فتوح كان هيعمل شغل رائع".

وأكد أن ما يفعله كيروش، ليس مجاملات لأحد، لكن الجهاز المعاون المصري غير موجود، وتونس مسيطرة على الماتش، الظهير الأيمن لتونس "واخد الملعب رايح جاي"، والمنتخب ظهر خائف من منتخب تونس، ومع ذلك لم يهددوا مرمى الشناوي، إلا كرة من نيران صديقة برأس عمرو السولية.

وختم محمد مهدي: "الجمهور مش زعلان من الخسارة، ولكن زعلان إنه مكنش ند قوي في المباراة، الجمهور دائمًا يلتف حول المنتخب الوطني، خاصة مع ارتفاع أداء المنتخب".