رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مشاكل لا تنتهى.. أول تعليق من مصطفى فهمى على أزمة طلاقه من فاتن موسى

مصطفى فهمي وفاتن
مصطفى فهمي وفاتن موسى

كشف الفنان مصطفى فهمي، عن تفاصيل انفصاله عن زوجته الإعلامية فاتن موسى، والأسباب التي دعته لاتخاذ هذا القرار، ورده عل تصريحات السوشيال ميديا.

وقال خلال لقائه ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر": "تزوجنا 4 سنوات أول سنتين كان فيها شد وجذب أي زوجين، ولكن العامين الآخرين كان فيها مشاكل كثيرة ورغم الصور التي تنشر وتظهر سعادتنا إلا أن هذا كان مخالفا للواقع وبعد العودة للمنزل تبدأ الخلافات".

وأضاف: "الخلافات كانت على اللبس وفي البيت المشاكل لا تنتهي حتى امتلأ الكوب وحدثت القشة الأخيرة.. وفي الفترة الأخيرة كان فيه سفر للبنان وحصل ضرب فيها وقررت أنني لن أسافر وشقيقها كان في البيت معنا لمدة أسبوع فقلت أنا لن أسافر إزاي مش هتسافر وأهلي عرفوا وقامت الخناقة والصوت علي لدرجة أن أخوها قال ما ينفعش انزلي اتطلقوا فقالت لا أنا ما أطلقش أنا اللي أطلق أي هي من تأخذ القرار وأخذت القرار داخليا وقبل أن أعلنه لأنني لم أعد قادرًا على التحمل".

وتابع: "قلت لها عن الانفصال وقبل ما تسافر كانت تعلم أنه سيحدث طلاق، والغدر الذي يحدث هو ما يحدث لي الآن من تشهير على السوشيال ميديا وهناك أسباب كثيرة لأن الكوباية اتملت ليس من فراغ".

وعن الطلاق الحضوري قال: "حاولت بالتراضي أن نحضر المحامين الخاصين بنا ولم نتفق وكلمت شقيقها وقلت له إن الخلافات مستمرة ومثلما دخلنا بالمعروف نخرج بالمعروف قال لي أنا لا دخل لي بالموضوع، وبعد 7 أشهر كلمت والدها وأخبرته بأن الحياة أصبحت غير محتملة فالرد أنه لا دخل له في الموضوع لأننا من قررنا أن نرتبط وأننا كبار ونتصرف مع بعض ورديت عليه بالشكر على كلامه".

وعرض البرنامج تسجيلا صوتيا للمكالمة مع والد الإعلامية فاتن موسى، كما عرض فيديو للحقائب التي تحتوي على متعلقاتها الشخصية مؤكدا أن سبب جمعها لها أنه كان لا يعتقد أنها ستأتي لمصر.

وكشف مصطفى فهمي، عن سبب تطليقه لها وهي في لبنان مؤكدًا أنه من أجل أن تحتويها أسرتها لأنها ليس لها أي أهل في مصر، مشيرًا أنه لا يشهر بها لأنها سيدة وأنها في يوم من الأيام ستتزوج وعيب عليه أن يشهر بها وأنه يتحدث للمرة الأولى عن الطلاق.