رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصطفى فهمى عن الزواج: أوله حب.. وبعد أن تمضى على الورق تتغير حياتك

مصطفى فهمي
مصطفى فهمي

تحدث الفنان مصطفى فهمي، عن العلاقات الزوجية وسبب تغير الحياة بين الزوجين من سعادة وحب إلى خلافات وانفصالات بينهما.

وقال خلال لقائه ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية mbc مصر: "المرأة صعب إنك تفهمها لأنها متغيرة جدا، ولأن حياة الفنان مودي جدا لأنه يعيش الدور والجو في أعماله لأنه ليس موظفا يذهب لمكتبه كل يوم ويعود لمنزله ولكن مواعيد التصوير مختلفة، والمرأة لو عايزة تريحك هتريحك وفيه ست تبقى عايزة تعكنن عليك".

وأضاف: أول الجواز يكون هناك حب، ولكن بعد أن تمضي على الورق وتبصم الدنيا تتغير، حياتك خلاص أصبحت ملكها، أما الأول لم أكن ملكا لها وأعمل اللي أنا عايزه"، مشيرًا إلى أن الواجهة لطيفة وحلوة ولكن الواقع فإنها تريد أن "تتخانق مع دبان وشها"، موضحًا أنه مر بـ3 تجارب، ولكن التجربة الأخيرة جعلته يفهم الوضع كله.

وعن تحول الحب لعداء قال: "الحب في الزواج يتحول لعشرة الجزء الأول يا حياتي وروحي وعندما تدخل في الحياة يكون عشرة ياما تستحمل ياما لا، وتجد أن الهدايا التي تقدمها ليست كافية وأنت مطالب بتقديم هدايا أخرى".

وأضاف: "سبب العداوة يكون بسبب من اتخذ القرار لينهي وأول ما تقول أنا مش قادر أكمل يبدأ عليك الهجوم، وعندما تكون الخلافات بشكل مستمر فلماذا أكمل وفيه طرف تاني ممكن مش عايز يسيبك وعندما تحاول أن تتركه لا يريد"، وذلك في إشارة منه إلى حالته مع طليقته الإعلامية فاتن موسى.