رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد فضل: «لم نعد منتخب صلاح وكيروش يجدد فى الكرة المصرية»

محمد فضل
محمد فضل

قال الكابتن محمد فضل، لاعب النادي الأهلي السابق، إن مباراة المنتخب المصري مع منتخب الأردن،شهدت العديد من التغيرات، مشيرًا إلى أن كيروش على المستوى التحليلى اسمه كبير جدًا، ولكن هناك أشياء كانت جديدة على الكرة المصرية.


وأضاف، خلال اتصال هاتفي لبرنامج "حضرة المواطن"، مع الإعلامي سيد علي، المُذاع عبر فضائية "الحدث اليوم": "الكل استغرب في البداية لما كيروش استبعد محمد شريف، وقفشة، وطارق حامد، وبدأ يأخذ أسماء كثيرة وبدأت تنور معه وهو لا يسمع الانتقادات".


وتابع: "كنا نقول قبل ذلك منتخب محمد صلاح، والآن أصبح منتخب مصر وصلاح أحسن لاعب في العالم ولكن كان هو الأساس في المنتخبات السابقة والآن المنتخب به نجوم كثيرة وعند الإصابات لا نشعر بفرق"، مؤكدًا أن المنتخب يؤدي بشكل جيد ومركز التغيرات، والبطولة وأخدها للوصول للحلم الأكبر وهو كأس العالم".


وعن تشكيل المباراة الذي لعب به قال: "كنت أتمنى محمد شريف يشارك وهذا ليس تقليلًا من مروان ولكن الرجل تدارك كل هذا الكلام وبيفكر كويس جدًا والنتيجة جيدة وبعد المباراة المرغب والجزائر كانت نار بين منتخبين محترمين".


وتابع: "عندما لعبنا أمام الجزائر وجدنا روح لمنتخب مصر كنا نفتقدها مع الاحترام لمنتخب الأردن كلما نلعب مع منتخب قوي روحنا تكون أقوى كل اللاعيبة اللي سافروا لعبت وإن شاء الله عقبة تونس قادرين نعديها".