رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

آخر ظهور لـ نورا ومى نورالشريف يسبب صدمة للمتابعين لهذا السبب

ستوديو

احتفلت مي نور الشريف برفقة عائلتها بعيد ميلاد والدتها الفنانة بوسي، ونشرت صور الاحتفال عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".


واللافت في الأمر هو ظهور مميز للفنانة المعتزلة نورا شقيقة الفنانة بوسي، وظهور مي نور الشريف بجسم نحيف، بعد خسارة وزنها بشكل كبير، مما سبب صدمة للمتابعين، بتغيير ملامح كل منهن الأولى بسبب ملامح العجز والثانية بسبب النحافة.


وعلقت مي علي صورة الاحتفال بـ "نعد النعم… الحمد لله على الصحة والستر والعائلة والضهر، كل عام وإنتي منورة حياتنا وفوق راسي أنا وسارة و مستحملاني أنا شخصيًا"، وكان الاحتفال بسيطًا للغاية، وتوسط الحاضرين "تورتة" على شكل شريط سينما.


والجدير بالذكر أن الفنانة بوسى  تحتفل بعيد ميلادها، يوم 26 نوفمبر، وبدأت حياتها الفنية منذ أن كانت فى العاشرة من عمرها، وشاركت في برامج الأطفال فى التليفزيون، ثم شاركت في فيلم "نار فى صدرى"، مع الفنان أحمد مظهر. وشاركت في مسلسلات وأفلام ومسرحيات للأطفال منها مسرحية الحذاء الأحمر ولوز وبندق وعودي يا أمي، عملت وهي طفلة في مسرحية لوكاندة الفردوس، ثم عملت مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح في جوليو ورومييت.


وقدمت في شبابها عدة أعمال مسرحية منها "كنت فين يا على" و"روحية اتخطفت"، وتزوجت من الفنان الكبير الراحل نور الشريف عام 1972 وأنجبا "سارة ومي".


من أبرز أعمالها السينمائية "سيقان في الوحل، سنة أولى حب، أونكل زيزو حبيبي، حبيبي دائمًا، إعدام ميت". من أبرز أعمالها الدرامية مسلسل "خالتى صفية والدير، الحرملك، قيد عائلي". أما أعمالها المسرحية "جوليو ورومييت، وعالم قطط وروحية اتخطفت، وبيت الدمية".