رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«صدام حسين طلب منى نكتة وبتنسى فى التكريمات».. تصريحات نارية لسمير صبرى فى «كلمة أخيرة»

ستوديو

تصدر اسم الفنان سمير صبري، تريند مواقع التواصل الاجتماعي وقوائم البحث في محرك «جوجل»، بعد حلوله، أمس، ضيفًا على الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع عبر شاشة قناة ON.

سمير صبري: عمري ما اتكرمت عن أعمالي السينمائية.. بينسوني


كشف سمير صبري خلال اللقاء عن عدم حصوله على جائزة من أي مهرجان سينمائي عن مجمل أعماله، رغم أنه يعد من مؤسسي مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما أنه قدم ما يقرب من 130 فيلمًا سينمائيًا، ولكنه لم يحصل على أي جائزة فنية منه، قائلًا: «ممكن بينسوني، أو بيشوفوا إن شخصيتي كمقدم برامج طاغية على شخصيتي كممثل سينمائي».


سمير صبري: لو خيرت بين العيش مع أسرتي وحبي للفن هختار أسرتي


وأوضح صبري أنه لا يخاف من تقدم العمر، ولا مما يحدث حوله، لأنه دائمًا ما يواكب التطورات التي تحدث، مشيرًا إلى أنه إذا عرض عليه الاختيار بين الحياة مع أسرته وحبه وعشقه للفن، لاختار أسرته.

سمير صبري: أصعب حواراتي كان مع الجاسوسة انشراح.. وصدام حسين طلب منى"نكتة"


روى الفنان سمير صبري، ذكرياته عن البرامج التليفزيونية التي قدمها، مشددًا على أن أصعب حوار أجراه كان مع الجاسوسة انشراح، لأنه كان يكرهها بسبب عملها في الجاسوسية، وفي هذا الوقت طلبت منه وزارة الداخلية إجراء حوار معها، بعد الإفراج عنها، موضحًا أنه تعلم أن يحترم ضيوفه كما علموه أساتذته، مشيرا إلى أنه كان يلزم عليه أن يخرج منه كلام يؤلمها بسبب أنها خانت البلد.

وتابع صبري، أنه أجرى العديد من الحوارات مع شخصيات مهمة، ومنهم الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، تحدث معي باللهجة المصرية، وسألني عن آخر نكتة، وروى لي ذكرياته عندما كان يعيش بالدقي في مصر، ويجلس على مقهى في الدقي و«يشرب شيشة».

سمير صبري: ليلى مراد ونجلاء فتحي فتاتا أحلامي

وأجاب الفنان القدير سمير صبري، على سؤال الإعلامية لميس الحديدي، من هي كانت فتاة أحلامه قائلا : " ليلى مراد " وقاطعته الحديدي قائلة :كانت كبيرة عليك".
 

وكشف سمير صبري  أن كلاً من نجلاء فتحي ونيللي كانتا فتيات أحلامه في فترة من الفترات وأنه أحب سعاد حسني كصديقة.