رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المملوك: احتفالية «قادرون باختلاف» كانت مميزة فى حياة ذوى الهمم

ستوديو

قال محمود المملوك، رئيس تحرير موقع القاهرة 24، إن اليوم كان مميزًا في حياة ذوي الهمم وتاريخ الجمهورية الجديدة وينبع من الرسائل التي وجهها الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "المواجهة"، مع الإعلامي شادي شاش، والمذاع عبر فضائية "المواجهة": "فرحة رحمة وزملائها وباقي ذوي الهمم بوجود الرئيس كلها مشاهد إنسانية باقتدار ولم تكن موجودة من قبل لاختلاف النظام الأساسي الذي جاء به الرئيس وهو بناء الإنسان ثقافيا وطبيًا والاهتمام بالتعليم، ونهاية بحياة كريمة والذي وصفه الرئيس بأنه الأهم في حياته".

وأكد أن الرئيس اليوم أكد أنه سيحضر كل فعاليات ذوي الهمم ووسع النطاق بأن يكون لكل الوطن العربي ويكون منتدى أشبه بمنتدى الشباب ووجه الأجهزة المعنية بثقل مواهبهم ودمجهم في المجتمع.

وأشار إلى أن مبادرة "حياة كريمة"، نقول إنها الأهم في بناء الإنسان وهي الأكبر في موسوعة جينيس وتضم رفع كفاءة الريف المصري في كل ما يتعلق بمناحي بناء الإنسان.

وأشار إلى أنه تم فتح حدائق مؤهلة خصيصًا لذوي الهمم وشاطئ في الإسكندرية ممهد لذوي الهمم، ورأينا في الدراما مسلسل "الاختيار"، في رمضان كان فيه لغة الإشارة لدمج وإيصال الرسائل لذوي الهمم وهذا يؤكد أننا نسير في الطريق الصحيح وإن تأخرنا عنه بسبب الأنظمة السابقة.