رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بعد عرض حلقة الطفل محمود فى «واحد من الناس».. عمرو الليثى يتوصل لحل مشكلته

ستوديو

كشف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، عن التوصل لحل لأزمة الطفل محمود، بعد عرض حلقته ببرنامج "واحد من الناس"، الذي رفضت والدته أن يعيش معها، بعد وفاة والده، مؤكدا أن هناك طلبات بالتبني للطفل من داخل مصر وخارجها.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك": "انهالت المكالمات علي من مصر ومن جميع دول العالم تطلب تبني الطفل محمود ربنا يبارك فيكم جميعا هو في دار رعايه بالشرقية والحمد لله كويس".

الجدير بالذكر أن الإعلامي عمرو الليثي استضاف حالة مأساوية ترصد جحود أم علي نجلها، بعد أن رفضت إقامته معها وتركته وتزوجت.

وحاول الإعلامي عمرو الليثي خلال تقديمه برنامج “واحد من الناس” المذاع عبر قناة “الحياة”، التواصل مع أم الطفل محمود، التى تركته لكى تتزوج، ورفضت أن يعيش معها بعد أن توفى والده، إلا أنها بمجرد أن علمت بأنهم يتصلون بها من أجل محمود أغلقت الهاتف ورفضت التواصل معهم.

وقال: "حاولت أكلم والدته على التليفون، ولما عرفت إننا بنكلمها علشان خاطر محمود، قفلت السكة، أنا عاوز أقولها حاجة، لو أنتى مش قد الخلفة بتحلفى ليه، ولو أنتى مش قد المسئولية بتجيبى طفل وترميه فى الشارع ليه".

وأضاف "الليثى”: "الحقيقة أنا مندهش أن فيه أم ترمى ابنها فى الشارع، ومندهش أكتر أن فيه ام ابنها يقولها أرجوك خلينى عندك وترفض، ومندهش أن إخواتها يرموه فى الشارع، حتى لو كان جوزك حلف عليكى، وعلى فكرة اللى باقيلك ابنك، وبكرة تكبرى وتعرفى أن ده العكاز اللى هتتعكزى عليه".