رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بسبب «وحش الكون».. ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضى حديث السوشيال ميديا

ستوديو

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، للمرة الثانية تريند جوجل، بعد دقائق من عرض البرومو الثاني لحلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي، ببرنامجها "معكم"، المذاع على قناة "سي بي سي"، وذلك لإعلان حضور الفنان أحمد العوضي بالجزء الثاني من الحلقة، وهو ما كان غير معلن في البرومو الأول للحلقة.

نشرت قناة «cbc»، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، برومو جديدا من حلقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي، ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، منوهة إلى أن الحلقة ستذاع قريبًا على القناة.

وقالت ياسمين عبدالعزيز في برومو البرنامج: «أنا خايفة الحلقة دي أوي، أنا ست فرفوشة واللي حصل حصل" ليرد عليها الفنان أحمد العوضي قائلا: "أهو رجع وحش الكون"، فردت عليه ساخرة: "يا خويا قاعد تقولي وحش الكون وحش الكون، لحد ما كنت هسيب الكون كله وأروح".

وقال أحمد العوضي، خلال برومو البرنامج عن فترة مرض ياسمين عبدالعزيز،: "أنا كنت محطم، لما شريك حياتك تبقى أنت عاجز أنك تساعده، ممكن يبقى فيه تنشنة، أول مرة أتخيل إني اتحط في الموقف ده".

يذكر أن ظهور ياسمين عبدالعزيز ببرنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي، يعد الظهور الأول لها بعد تعرضها لأزمة صحية، إضافة إلى أنه يعد الأول للظهور مع زوجها الفنان أحمد العوضي، منذ زواجهما.