رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

حلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور ضيفة على برنامج "لايڤ من الدوبلكس"، الذى تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، على قناة ON، وشهدت الحلقة العديد من المواقف الطريفة بين "سيرين" وأبلة فاهيتا، ومواقف كوميدية عن كواليس عملها فى التمثيل.

وقصت سيرين عبدالنور موقفا محرجا حدث بين زوجها فريد رحمى والنجم تامر حسنى خلال زيارته للبنان، ودعته على العشاء وحينها سألها تامر عن اسم زوجها فأخبرته بأنه "فريد"، ونسى تامر الاسم مرات عديدة وفى كل مرة تقول له "زوجى اسمه فريد" وقالت له تذكر فريد الأطرش حتى لا تنسى، وحين وصل تامر إلى المطعم وقابل زوجها قال له: أهلا أستاذ عبدالحليم.

وخلال الحلقة لم تفصح سيرين عبدالنور عن عمر النجمة نجوى كرم، وعوقبت بتمثيل مشهد مع أحد الضيوف، حول زوجة يطلب منها زوجها الطلاق، كما قلدت الشحرورة صباح بعد ما رفضت الإجابة عن سؤال: "مين أرخم نجم مثلتى معاه"، كما أنها رقصت "بلدى" بعد أن رفضت الإجابة عن سؤال: مين أحلى قبل التجميل نوال الزغبى ولا هيفاء وهبى؟.

وقالت الفنانة سيرين عبدالنور، إن معنى اسمها يعود لأصول فرنسية وهو يعني «الساحرات الصغار اللاتي يعيشن بالأشجار»، أما اسم الدلع الخاص باسمها فهو «سيسو».

وكشفت سيرين عبدالنور، عن أنها من مواليد شهر فبراير1977، وعمرها 44 عاما، وداعبت «كارو» ابنه أفلة فاهيتا، قائلة: «مالك اتخضيتى ليه؟»، مضيفة أن وزنها 55 كيلو، وحالتها الاجتماعية متزوجة من 14 عاما ولديها بنت وولد.

وفشلت «سيرين» فى اختبار الإملاء، إذ طلبت منها «كارو» أن تكتب: «قصري متلألئ بالفسيفساء»، لتكتب الفنانة كلمة «متلألئ» بحرف القاف بدلا من الهمزة (متلقلق)، كما فشلت فى كتابة جملة: «ما لكم تكأكأتم على كتكأكئكم على ذي جنة».

وكشفت سيرين عبدالنور عن أن مهنتها الأساسية هي عارضة أزياء، ثم دخلت مجال التمثيل والغناء، مشيرة إلى أن أصعب شىء واجهها خلال عملها بمهنة عارضة الأزياء، كان سيرها على وتيرة واحدة دون تغيير أو تجديد، وكانت خلال فترة التدريب والتجهيزات تضع أشياء على رأسها للحفاظ على توازنها خلال تقديمها عرض الأزياء، متابعة: «أكتر حاجة كانت بتخوفنى وأنا صغيرة صوت الرعد، لأنى عايشت الحرب».