رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فاتن موسى تكشف مثول طليقها مصطفى فهمى أمام النيابة غدًا لارتكابه تلك الجريمة

ستوديو

كشفت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، عن تفاصيل جديدة في أزمة طلاقها من الفنان مصطفى فهمي، حيث أعلنت عن أن طليقها الفنان الكبير مصطفى فهمى مطلوب فى جلسة تحقيق، غدًا الأحد.

وكشفت عن طريق حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، أن الفنان مصطفى فهمي مطلوب للتحقيق فى واقعة حبسها باستعمال أفراد لا تعرفهم فى تخويفها وترويعها داخل شقتها.

وكتبت: "مصطفى فهمى مطلوب يوم الأحد الموافق 5 ديسمبر فى واقعة احتباسى باستعمال أفراد لا أعرفهم واستعمال حارسى العقار فى تخويفى وترويعى.. وأكتفى بهذا القدر".

وكانت كشفت فاتن موسى عن سبب عدم تغيير اسمها على حساب "إنستجرام"، الذى ما زال يحمل اسم "فاتن موسى فهمى"، قائلة: "ولمن يسأل لماذا لم أغير اسم المستخدم إلى فاتن موسى فقط كما في البروفايل، فأنا أعمل جاهدة على هذا الأمر وأتابعه منذ مدة، إلا أنه وبحسب قوانين إنستجرام الاسم يعتمد كما تم توثيقه فى Verification ويحتاج إجراءات معينة حتى يتم التغيير".

الإنجاب أحد أسباب الطلاق

وفجرت إيناس فوزى، محامية الإعلامية فاتن موسى، عن مفاجأة عن أسباب الطلاق، حيث أكدت أن رغبة موكلتها في الإنجاب كانت أهم أسباب الطلاق.

وقالت خلال لقائها مع برنامج "ET بالعربي" إن رغبة موكلتها في الأمومة أحد أهم الأسباب للطلاق مشيرة إلى أن فاتن موسى عبرت لفهمي عن رغبتها في أن تصبح أمًّا أكثر من مرة ولكنه كان يرفض الفكرة بشكل مستمر ويتهرب من الأمر بل غدر بها في النهاية.

وأضافت محامية فاتن موسى أن مصطفى فهمي طلق زوجته أمام إصرارها على رغبتها في الأمومة مستغلا تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت بل حاول إخفاء جميع الدلائل التي تشير إلى أن الشقة التي كانا يمكثان بها هي شقة الزوجية ولكنه فشل في ذلك الأمر، كما أنه وراء شائعة سرقته للمقتينات من الشقة.

وتابعت: موكلتي تلقت مكالمة هاتفية من سناء لحظي محامية مصطفى فهمي يوم 27 من أكتوبر الماضي وألمحت فيها بطلاقها من مصطفى فهمي وسألتها عن أغراضها وحقوقها، مضيفة: "فاتن اتخضت وقالت لها أنا معنديش علم باللي أنت بتقوليه، دي واحدة كانت عايشة حياة سعيدة حتى ليلة سفرها إلى لبنان".

وأكدت إيناس فوزي: "قبل سفرها بليلة فاتن كانت سهرانة مع مصطفى فهمي كأي زوجين، وكان من المفترض أنه يسافر معها لحضور خطوبة شقيقتها ولكن اعتذر في آخر وقت، ولدينا أوراق حجوزاته للسفر قبل أن يلغيه"، مشيرة إلى أن حق موكلتها قانونيا في أن تظل بشقة الزوجية لحين انتهاء عدتها نافية ما ذكره الفنان مصطفى فهمي حول استعانتها ببلطجية لاقتحام الشقة.