رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بـ«وصلة رقص».. فيفى عبده تحتفل بألبوم شيرين عبدالوهاب (فيديو)

ستوديو

نشرت الفنانة فيفي عبده مقطع فيديو جديدًا لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقدمت خلال الفيديو، وصلة رقص على أنغام أغنية "سيبنا القماص"، وهي أحدث أغاني الفنانة شيرين عبدالوهاب، والتي تم تسريبها فور إعلان خبر انفصالها.

وحرصت فيفي عبده، على تهنئة شيرين عبدالوهاب، على طريقتها الخاصة، وكتبت فيفي عبده:" ألف مبروك لحبيبتى شيرين عبدالوهاب على أغنيتها الجديدة القماص.. من العراق وتكريمى فى بغداد بحبكم اوى وبحبها خمسه اموااااه".

يذكر أن الفنانة شيرين عبدالوهاب، أكدت خبر انفصالها، كأول تعليق، بعد انتشار أخبار حملتها الإعلامية نضال الأحمدية، بانفصالها عن الفنان حسام حبيب.

ونشرت الإعلامية الجزء الأول من التسجيل الصوتي لشيرين، الذي تحدثت فيه عن لبنان وحبها الكبير له، كما تطرقت خلال المحادثة، إلى خبر انفصالها قائلة: "إنه يغار عليها من أي شخص كان".

وحينما سألتها نضال الأحمدية "إنتي دلوقتي فري؟"، أجابتها شيرين بأنها بالفعل حرة في الوقت الحالي، مضيفةً أنها "تكبر ولا تصغر، وتقوى ولا تضعف". كما تابعت قائلة: "أنا ببني شيرين جديدة.. شيرين اللي مش مستعبدة".

واعترفت "شيرين" أنها تتحدث مع "صديقتها" نضال الأحمدية بشكل أعمق من حديثها مع طبيبها النفسي، مؤكدة ذهابها إلى طبيب نفسي في الوقت الحالي.

وكشفت "شيرين" عن ذهابها إلى الطبيب النفسي، الذي صار مهمًا كباقي التخصصات الطبية، ومن يرى أنه لا يحتاج إلى طبيب نفسي، فهو شخص جاهل"، بحسب قولها.

كما أشارت إلى أنها رغم جروحها، تحاول أن تمنح الجميع طاقة إيجابية، مؤكدة أن أي أمور لن تعطّلها مرة أخرى عن عملها.