رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«حرة وبروح لدكتور نفسى».. تصريحات نارية لـشيرين عبدالوهاب بعد تأكيدها انفصالها

ستوديو

أكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب، خبر انفصالها، كأول تعليق، بعد انتشار أخبار حملتها الإعلامية نضال الأحمدية، بانفصالها عن الفنان حسام حبيب.

ونشرت الإعلامية الجزء الأول من التسجيل الصوتي لشيرين، الذي تحدثت فيه عن لبنان وحبها الكبير له، كما تطرقت خلال المحادثة، إلى خبر انفصالها قائلة:"إنه يغار عليها "من أي شخص كان".

وحينما سألتها نضال الأحمدية "إنتي دلوقتي فري؟"، أجابتها شيرين بأنها بالفعل حرة في الوقت الحالي، مضيفةً أنها "تكبر ولا تصغر، وتقوى ولا تضعف". كما تابعت قائلة: "أنا ببني شيرين جديدة.. شيرين اللي مش مستعبدة".

واعترفت "شيرين" أنها تتحدث مع "صديقتها" نضال الأحمدية بشكل أعمق من حديثها مع طبيبها النفسي، مؤكدة ذهابها إلى طبيب نفسي في الوقت الحالي.

بروح لدكتور نفسى ومفيش حاجة هتعطلني تانى عن شغلى
وكشفت "شيرين" عن ذهابها إلى الطبيب النفسي، الذي صار مهمًا كباقي التخصصات الطبية، ومن يرى أنه لا يحتاج إلى طبيب نفسي، فهو شخص جاهل"، بحسب قولها.

كما أشارت إلى أنها رغم جروحها، تحاول أن تمنح الجميع طاقة إيجابية، مؤكدة أن أي أمور لن تعطّلها مرة أخرى عن عملها.

ولم تتعمق شيرين في الجزء الأول من اللقاء بالحديث عن تفاصيل وضعها مع حسام حبيب، وقد تكشف المزيد عن الموضوع بالجزء الثاني، حسب ما أعلنته الإعلامية نضال الأحمدية.

يذكر أنه بالتزامن مع نشر الجزء الأول من المقابلة، سُربت أغنية جديدة لشيرين عبد الوهاب يقال إنها ستكون ضمن ألبومها الجديد، تحمل اسم "سبنا القماص"، وهو ما تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي باعتباره إسقاطًا على حياتها الشخصية، وتأكيدًا لانفصالها عن زوجها.