رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

السيسى لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية: كونوا قدوة لأبناء مصر

ستوديو

حضر الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم، اختبارات کشف الهيئة للطلاب الجدد المتقدمين للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية، حسب ما أفادت فضائية "إكسترا نيوز".

وقد تابع الرئيس السيسي، عبر منظومة تسجيل نتائج الإختبارات الإلكترونية كافة البيانات الخاصة بكل طالب، والتي توضح الدرجات التي تحصل عليها أثناء تأديته كافة مراحل الاختبارت حتى وصوله إلى مرحلة كشف الهيئة.

وأكد الرئيس، أن القوات المسلحة تتبع كافة المعايير العلمية في انتقاء أفضل العناصر لاختيار صفوة الطلبة المتقدمين من كافة فئات المجتمع بكل نزاهة وشفافية ليستكملوا مهمة الدفاع عن أمن مصر واستقرارها بعد إعدادهم وفقًا لأحدث وسائل وبرامج التدريب والتأهيل العلمي والبدني والعسكرى.

كما ناقش الرئيس السيسي، الطلبة المتقدمين في عدد من الموضوعات والقضايا المطروحة محليًا وإقليميًا ودوليًا، وكذلك في المعلومات العامة، مشيدًا بمستوى الوعي والثقافة للطلبة المتقدمين، حيث طالبهم بضرورة التسلح بالعلم والمعرفـة ومواصلة الاطلاع بانتظام ليشكلوا حائط صـد منيعًا بجانـب أقرانهم في الجامعات والمعاهد المدنية ضد كافة التحديات التي تشهدها الدولة المصرية.

كمـا أوصـى الـرئيس السيسى، الطلبـة بـأن يكونـوا قـدوة لجميـع أبنـاء مصـر باعتبارهم جـزءًا أصيلًا من شبابها تتواصل بهم مسيرة العطاء لمصر وشعبها العظيم، متمنيًا لهم كل التوفيق والنجاح لاجتياز مرحلة الاختبارات لينالوا شرف الالتحاق بالمؤسسة العسكرية المصرية العريقة.