رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«تاتو» على قدمها.. هند صبرى توجه رسالة عن المرأة «صور»

ستوديو

أعربت الفنانة هند صبرى، عن سعادتها بمشوارها الفنى الذى قدمته، مؤكدة أنها لا تستسلم نظرا لقوة شخصيتها.

وقالت هند صبرى، خلال الجلسة الحوارية بعنوان "لأنها أبدعت"، وهي للتعبير عن أصوات صانعات الأفلام العربيات، المقامة ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى فى الدورة 43، شخصيتى عنيدة ومثابرة وقيمة الشغل عندى مهمة جدا أنا اتربيت فى بيت  بيحترم الستات وأب بيحترم المرأة بس فى الآخر معنديش احباط، ده صعب أنا بحب التحدى".

وكان اللافت في ظهورها، هو رسمها  وشم "تاتو" على قدمها، باللغة الإنجليزية  "Surrender"، والتي تعني استسلم، لتعزز صورتها المثابرة التي تستطيع فيه هي أن تجعل ظروفها تستسلم لها، وتبعث رسالة لكل امرأة لتكون قوية.

وتستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبرالجارى، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان. 
 
مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

بينما كانت أغرب الأوشام، هو تلك الذي وشمته هند صبري على قدمها بالكلمة الانجليزية  أي "استسلم"، وهو ما اعتبره البعض مستفزاً.