رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

«أشرب تمور وحليب ورقص بالسبحة».. عمر كمال يثير الجدل بالسعودية

ستوديو

أثار مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال جدلًا كبيرًا، بعد انتشار مقطع فيديو له ظهر فيه على موقع إنستجرام، وهو يرقص بالسبحة برفقة مطرب المهرجانات الآخر حسن شاكوش.

كما شارك عمر كمال مقطع فيديو، المتابعون عبر صفحته الشخصية على موقع "إنستجرام"، مقطع فيديو من حفله الأخير في إطار فعاليات "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية، وهو يغني أغنية "بنت الجيران"، وغير في بعض كلماتها، حيث غنى في أحد مقاطع المهرجان قائلًا: "وأشرب تمور وحليب".

وأبدى عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضبًا كبيرًا من رقص عمر كمال بالسبحة، ومن التعليقات التي جاءته على الفيديو الذي نشره على حسابه بموقع إنستجرام: "طب سيب السبحة اللي في إيدك دي اللي أنت واخدها صاجات مش سبحة"، و"بترقص بالسبحة طاب حطها في جيبك"، و"وأنت بترقص معلش متنساش تسيب السبحة من إيدك خلي كل حاجة ليها احترامها"، وغيرها من التعليقات.

وكان عمر كمال قد كشف مؤخرًا عن إحياء حفلة ثانية بموسم الرياض، مع حسن شاكوش وحمو بيكا، عبر حسابه على "إنستجرام"، وعلق عمر كمال قائلًا: "لأول مرة ف موسم الرياض، بعد نفاد تذاكر حفلة بكرة.. قررت هيئة الترفيه عمل حفلة تانى اليوم التالي 30 نوفمبر على نفس المسرح للناس اللى معرفتش تحجز لحفلة بكرة.. شكًرا لجمهور المملكة العربية السعودية على كل الحب ده".