رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول صور لـ ابنة رشوان توفيق بعد أزمة «التركة الملعونة»: القصة وما فيها

رشوان توفيق
رشوان توفيق

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من التعاطف مع الفنان القدير رشوان توفيق بعد رفع ابنته الصغرى "آية" عدة قضايا هى وزوجها وابنها على والدها.

وتحدث رشوان توفيق عن أزمته مع ابنته خلال حلوله ضيفًا على برنامج "واحد من الناس"، وكشف باكيًا أن ابنته وزوجها وحفيدة فوجئ بقيامهم برفع عدة قضايا عليه، مؤكدًا أنه لا يوجد أي أموال باسمه سوى هاتفه المحمول وتليفون منزله وأن كل أمواله التي كان يعمل بها كان يعطيها لزوجته الراحلة التي كانت تعطيه مصروفه منها.

سبب الأزمة

وكشفت الإعلامية هبة رشوان تفاصيل أزمة شقيقتها مع والدها، مؤكدة أنها حاولت التواصل معها أكثر من مرة، لكنها لم تستطع، مؤكدة أن السبب الرئيسي في الأزمة رغبة والدها في منح ابنة نجله المتوفى نصيب والدها؛ لأنه شعر أنه أنفق على ابنتيه أكثر من نجله الراحل.

وأكدت هبة خلال الحلقة أن كل الأموال تعود لوالدها، وأنه بعد رحيل والدتها قسّم عليهم كل أمواله وكان الاتفاق على أن تأخذ كل بنت شاليه، وابنة أخيهم شاليه، والرابع يكون مشاعًا بينهم، لكنه أراد كتابة اثنين باسم ابنة نجله:"ده ماله وهوّ حر فيه يوزعه كيفما شاء، وهذا سبب الخلاف".

وأكدت الإعلامية الكبيرة في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، المذاع على فضائية mbc مصر، أنه نجل شقيقتها لم يكف عن نشر التصريحات ضد جده، وأنها ستكشف أمورًا أخرى في هذا الشأن.

وللمرة الأولى ننشر آية عبدالرحمن الابنة الصغرى للفنان رشوان توفيق صور مع زوجها من حفل زفافهما وصورة أخرى لها برفقة والدها.